الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعوديون والمستثمرون ينتظرون مشاريع عملاقة تضخ الحياة في الميزانية العامة وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث أمن المعلومات في 388 أمانة وبلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خالد بن سلمان: التحالف ماضٍ في تحقيق أهدافه حتى ينصاع الحوثي ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز

“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول

الزيارات: 479
التعليقات: 0
“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول
http://www.athrnews.org/?p=316577
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت شركة سوني عن اعتزامها إطلاق منصة الألعاب الصغيرة "بلاي ستيشن كلاسيك"، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وتكلف المنصة التي سيجرى إطلاقها بالتزامن مع مرور 24 عاماً على إصدار "بلاي ستيشن الأصلية" 100 دولار أمريكي، حيث تأتي محملة مسبقاً بما يصل إلى 20 لعبة مدمجة.

وتتيح منصة "بلاي ستيشن كلاسيك" نفس تصميم المنصة القديمة، ولكن مع حجم أصغر، الأمر الذي يمنح اللاعبين منصة مصغرة تذكرهم بالمنصة القديمة ذات الشعبية، ولكن مع إمكانية وصلها بأجهزة التلفزيون الحديثة عبر منفذ "HDMI".

وتشمل قائمة أبرز الألعاب داخل الباقة "Final Fantasy VII وJumping Flash وRidge Racer Type 4 وTekken 3 وWild Arms"، فيما ينتظر أن تعلن الشركة عن بقية ألعاب المنصة الصغيرة خلال الشهور المقبلة.

وتأتي المنصة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 45% بالمقارنة مع المنصة الأصلية، مع اثنتين من وحدات التحكم الكلاسيكية السلكية "PS1"، ولكن مع منفذ "USB"، وهي أجهزة التحكم الأصلية في نسخة بلاي ستيشن PlayStation، بالإضافة إلى كابل "HDMI" للفديو وكابل "USB" للطاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان