الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخدمة المدنية : اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تُعد تحولاً جوهرياً في بيئة القطاع الحكومي الوظيفي الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار

“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول

الزيارات: 661
التعليقات: 0
“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول
http://www.athrnews.org/?p=316577
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت شركة سوني عن اعتزامها إطلاق منصة الألعاب الصغيرة "بلاي ستيشن كلاسيك"، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وتكلف المنصة التي سيجرى إطلاقها بالتزامن مع مرور 24 عاماً على إصدار "بلاي ستيشن الأصلية" 100 دولار أمريكي، حيث تأتي محملة مسبقاً بما يصل إلى 20 لعبة مدمجة.

وتتيح منصة "بلاي ستيشن كلاسيك" نفس تصميم المنصة القديمة، ولكن مع حجم أصغر، الأمر الذي يمنح اللاعبين منصة مصغرة تذكرهم بالمنصة القديمة ذات الشعبية، ولكن مع إمكانية وصلها بأجهزة التلفزيون الحديثة عبر منفذ "HDMI".

وتشمل قائمة أبرز الألعاب داخل الباقة "Final Fantasy VII وJumping Flash وRidge Racer Type 4 وTekken 3 وWild Arms"، فيما ينتظر أن تعلن الشركة عن بقية ألعاب المنصة الصغيرة خلال الشهور المقبلة.

وتأتي المنصة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 45% بالمقارنة مع المنصة الأصلية، مع اثنتين من وحدات التحكم الكلاسيكية السلكية "PS1"، ولكن مع منفذ "USB"، وهي أجهزة التحكم الأصلية في نسخة بلاي ستيشن PlayStation، بالإضافة إلى كابل "HDMI" للفديو وكابل "USB" للطاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان