الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “إعادة التمويل العقاري” توقع اتفاقية شراكة مع “السعودي الفرنسي” “مدني مكة” يحذر من التقلبات الجوية المؤثرة ويناشد الالتزام بهذه التعليمات “الزكاة والدخل” يجب أن يشمل إجمالي سعر السلع على الأرفف ضريبة القيمة المضافة “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيرا في مواطن بمنطقة تبوك ولي العهد لوزير الخارجية الأمريكي: “أنت في دولة صديقة.. ونحن حلفاء أقوياء وقدماء” تصادم يسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا بينهم 9 معلمات بعسير وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول

الزيارات: 311
التعليقات: 0
“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول
http://www.athrnews.org/?p=316577
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت شركة سوني عن اعتزامها إطلاق منصة الألعاب الصغيرة "بلاي ستيشن كلاسيك"، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وتكلف المنصة التي سيجرى إطلاقها بالتزامن مع مرور 24 عاماً على إصدار "بلاي ستيشن الأصلية" 100 دولار أمريكي، حيث تأتي محملة مسبقاً بما يصل إلى 20 لعبة مدمجة.

وتتيح منصة "بلاي ستيشن كلاسيك" نفس تصميم المنصة القديمة، ولكن مع حجم أصغر، الأمر الذي يمنح اللاعبين منصة مصغرة تذكرهم بالمنصة القديمة ذات الشعبية، ولكن مع إمكانية وصلها بأجهزة التلفزيون الحديثة عبر منفذ "HDMI".

وتشمل قائمة أبرز الألعاب داخل الباقة "Final Fantasy VII وJumping Flash وRidge Racer Type 4 وTekken 3 وWild Arms"، فيما ينتظر أن تعلن الشركة عن بقية ألعاب المنصة الصغيرة خلال الشهور المقبلة.

وتأتي المنصة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 45% بالمقارنة مع المنصة الأصلية، مع اثنتين من وحدات التحكم الكلاسيكية السلكية "PS1"، ولكن مع منفذ "USB"، وهي أجهزة التحكم الأصلية في نسخة بلاي ستيشن PlayStation، بالإضافة إلى كابل "HDMI" للفديو وكابل "USB" للطاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان