الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخدمة المدنية تعلن قائمة المرشحين الأوليًة لشغل (57) وظيفة “الطب البديل”: قبل إجراء “الحجامة”.. اعرف حقوقك‎ قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية

“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول

الزيارات: 941
التعليقات: 0
“سوني” تستعد لإطلاق منصة ألعاب “بلاي ستيشن كلاسيك” على غرار إصدارها الأول
http://www.athrnews.org/?p=316577
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

كشفت شركة سوني عن اعتزامها إطلاق منصة الألعاب الصغيرة "بلاي ستيشن كلاسيك"، مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وتكلف المنصة التي سيجرى إطلاقها بالتزامن مع مرور 24 عاماً على إصدار "بلاي ستيشن الأصلية" 100 دولار أمريكي، حيث تأتي محملة مسبقاً بما يصل إلى 20 لعبة مدمجة.

وتتيح منصة "بلاي ستيشن كلاسيك" نفس تصميم المنصة القديمة، ولكن مع حجم أصغر، الأمر الذي يمنح اللاعبين منصة مصغرة تذكرهم بالمنصة القديمة ذات الشعبية، ولكن مع إمكانية وصلها بأجهزة التلفزيون الحديثة عبر منفذ "HDMI".

وتشمل قائمة أبرز الألعاب داخل الباقة "Final Fantasy VII وJumping Flash وRidge Racer Type 4 وTekken 3 وWild Arms"، فيما ينتظر أن تعلن الشركة عن بقية ألعاب المنصة الصغيرة خلال الشهور المقبلة.

وتأتي المنصة الجديدة بحجم أصغر بنسبة 45% بالمقارنة مع المنصة الأصلية، مع اثنتين من وحدات التحكم الكلاسيكية السلكية "PS1"، ولكن مع منفذ "USB"، وهي أجهزة التحكم الأصلية في نسخة بلاي ستيشن PlayStation، بالإضافة إلى كابل "HDMI" للفديو وكابل "USB" للطاقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان