الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

وكيل إمارة منطقة جازان يتقدم المصلين على شهيد الواجب العريف “الوحيشي “

الزيارات: 2077
التعليقات: 0
وكيل إمارة منطقة جازان يتقدم المصلين على شهيد الواجب العريف “الوحيشي “
حسان معافا
http://www.athrnews.org/?p=316605
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تقدم وكيل أمارة منطقة جازان الاستاذ عبدالله بن صالح المديميغ جموع المصلين في جامع حرجة ضمد عقب صلاة عصر اليوم الجمعه ١١-١-١٤٤٠هـ للصلاة على شهيد الواجب العريف علي بن محمد علي وحيشي من منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني للدفاع عن حدود وطنه إثر انفجار لغم ارضي تم زراعته من قبل مليشيات الحوثي الايرانية حيث استشهد وهو يؤدي واجبه بكل تفاني واخلاص .

وكان ذلك بحضور محافظ ضمد بالنيابه الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي وسعادة مدير شرطة ضمد العقيد حسن الحربي وشيخ قرية الحرجه الشيخ احمد بن احمد ابو ديه وعدد من ضباط وافراد القوات المسلحة وزملاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين .

حيث قدم " المديميغ " تعزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وتعازي سمو امير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لذوي الشهيد واخوانه واقاربه مؤكدا وقوف القيادة الحكيمة مع ذوي شهداء الواجب سائلا الله تعالى بأن يتقبله مع الشهداء والصديقين .

وعبر ذوو الشهيد الوحيشي عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وكيل امارة جازان على نقله تعازي القيادة الحكيمة وتعازيه ومواساته لنا مما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن . سائلين الله ان يبقي هذا الوطن شامخا وامنا وان يتقبل الله شهداء الوطن ويسكنهم اعلى درجات الجنه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان