الاثنين, 12 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القنفذة: طالب يطعن معلمه بسكين مسبباً له إصابة في الفخذ تسليم أول دفعة تراخيص لمزاولة مهنة تقييم الآلات والمعدات بسبب المنشطات.. حرمان روسيا من المسابقات الدولية الرياضية لـ 4 أعوام تركياً ترحل 11 “داعشياً” فرنسياً إلى بلادهم تعديل بـ”الإقامة المميزة” وصرف النظر عن “نقل المعتمرين”.. هنا تفاصيل جلسة “الشورى” السفارة في نيوزيلندا تحذِّر المواطنين من انفجار بركاني كثيف سوق الأسهم تواصل الصعود والمؤشر عند الـ8120 نقطة بتداولات 4 مليارات ريال “التجارة” تستدعي 110 مركبات “مازدا 2019” لخلل قد يزيد مخاطر وقوع حوادِث برنامج حكومي يؤمّن وسائل نقل للموظفات السعوديات في القطاع الخاص فلكية جدة: 2020 ستكون سنة كبيسة.. وفبراير 29 يومًا الجوازات : الإصدار الحديث لتطبيق “الجوازات” على الأجهزة الذكية يدعم اللغتين العربية والإنجليزية محافظ ضمد يبارك الثقة بإعتماد المجلس الجديد لتنمية الشقيري

كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان

الزيارات: 700
التعليقات: 0
كلمة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان
http://www.athrnews.org/?p=316646
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

اليوم الوطني .. ذكرى مجيدة ، يجسدها تاريخ عظيم يدعو للفخر والاعتزاز بماضٍ عريق لتأسيس دولة ذات حضارة أسسها الإمام الباني الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله على أسس رصينه وثوابت إسلامية راسخة لا يزعزها ولا ينال منها مغرض حاسد حاقد .

ذكرى اليوم الوطني قصة كفاح وعطاء لإلهام واستلهام أجيال متتالية متعاقبة تستخلص من خلال هذا اليوم أنه يوم مشهود، لإستحضار ذكرى التأسيس والبناء وأنه يوم يقف على قيادة حكيمة تقود البلاد إلى بر الأمان .

فالملك المؤسس طيب الله ثراه عندماَ وحدَ الوطنَ وحَّدَهُ بكل مكوناته واختلافاته داعياً لليقظة حفاظاً على الوحدة والانتماء والولاء جاعلاً حب هذا الوطن والانتماء إليه والولاء لولاة أمره هو المعيار الحقيقي للوطنية والمواطنة الحقة الناصعة .

إن إحياء هذه الذكرى يجب أن يكون بالتوعية لتعزيز ثقافة الانتماء والولاء كمطلب ضروري يغرس ويرسخ في أذهان الناشئة والأجيال القادمة حب هذا الوطن وقادته والحفاظ عليه وعدم التفريط فيه وفي منجزاته التي نعتز بها ونتباهى بها فخراً من خلال المسيرة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله ورعاه فهو رجل كل المراحل بشخصيته السياسية والتاريخية والإدارية فضلاً عن ثقافته وإنسانيته التى تمخضت عن قرارات صائبة حافلة بأهم الإنجازات على المستويين الداخلي والخارجي في إطار ما يحضى به الوطن من اهتمام كبير ورعاية كريمة لأبنائه المواطنين في كافة المناطق وفي منطقة جازان بخاصة .

سائلاً الله جل شأنه أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز-حفظهم الله ، إنه ولى ذلك والقادر عليه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان