الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية “البنوك السعودية” توضح القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية لأفراد القبائل النازحة والربع الخالي

متوسطة عقبة بن نافع تحتفل باليوم الوطني الثامن والثمانين

الزيارات: 539
التعليقات: 0
متوسطة عقبة بن نافع تحتفل باليوم الوطني الثامن والثمانين
عبد الرحمن جديبا
http://www.athrnews.org/?p=316778
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عمت مظاهر الفرح والبهجة والسرور مدارس المملكة انتماء وحباً لهذا الوطن وابتهاجا بذكرى اليوم الوطني فقد شهد يوم الأربعاء 9/1/1440 احتفالية مدرسة عقبة بن نافع المتوسطة بأبوعريش بيوم الوطن 88 على توحيد هذا الأرض الطيبة ، تنوعت فيه البرامج والفعاليات ومشاعر الحب والولاء لهذا الوطن . ابتدأ اليوم بإذاعة صباحية حوت معلومات عن رؤية 2030 التي أطلقها أمير الشباب ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وماذا قال عنها أصدقاء المملكة . عقبه نفحات من الطلاب أطلقوها هدايا لمعلميهم في هذا اليوم .

تلاه مباراة ختامية على كأس الوطن خلقت جوا حماسياً بين الجميع . كان ولابد أن يكون لتلك الفئة الغالية وهم برنامج التربية الفكرية المتواجدة معنا مشاركة في فعالياتنا فكان لها نصيب من الاحتفال برعاية قائد المدرسة الاستاذ حمد عبدالله حمزي ، وبعدها انطلقت فعاليات الحفل بالقران الكريم تلاه مشاركة من قائد المدرسة ثم عرضت مشاركات طلابية في مجال المونتاج المرئي .

حيث حوت على أكثر من 10 مشاركات ثم أتتنا مشاركة من أحد الطلاب بكلمة كنا نعتقد أنها كلمات تشجيعية ومديح لأبطالنا في الحد الجنوبي إذا به يقصد أباه الذي خطها بيده رسالة لجيل المستقبل يزرع فيهم الأمل ومكانة الوطن ، ثم توالت المشاركات حتى ختم الحفل بتكريم للمشاركين والسحب على جوائزة مسابقة سيرة حكام الجزيرة العربية ونضالهم ونهضتهم بالوطن والمواطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان