الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه “العساكر” يروي قصة برنامج “سند”.. ويكشف عن إطلاق مرحلة جديدة له قريباً

محافظ ضمد بالنيابه يؤدي الصلاة على الشيخ يحيى عجيبي

الزيارات: 1391
التعليقات: 0
محافظ ضمد بالنيابه يؤدي الصلاة على الشيخ يحيى عجيبي
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=316815
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ادى سعادة محافظ ضمد بالنيابة الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي صلاة الميت على جنازة الوالد يحيى بن محمد عجيبي عقب صلاة العصر اليوم السبت الموافق ١٢-١-١٤٤٠هـ وذلك بجامع قرية الحصن التابعة لمحافظة ضمد .
كما ادى الصلاة معه على الفقيد وكيل محافظة ضمد ورئيس الشئون الامنية الاستاذ يحيى بن حسين عجيبي وشيخ قرية الحرجه الشيخ احمد احمد ابوديه وشيخ قرية القمري الشيخ عيسى مصلح وجمع غفير من اهالي قرية الحصن والقرى المجاورة لها الذين شاركوا تشييع العجيبي ومواراته الثرى .
ودعا الجميع الله العلي القدير أن يتغمد الوالد يحيى عجيبي بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
صحيفة "اثر" تتقدم بالعزاء وصادق المواساة لذوي الفقيد ونسأل الله ان يجعل قبره روضة من رياض الجنه وان يثبته عند السؤال وانا لله وانا اليه راجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان