الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

إهتمام القيادة تجاه حماية المستهلك متوارث ومبني على أسس صلبه

الزيارات: 308
التعليقات: 0
إهتمام القيادة تجاه حماية المستهلك متوارث ومبني على أسس صلبه
https://www.athrnews.org/?p=316851
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

أكدت سعادة الامين العام لجمعية حماية المستهلك د.سمر بنت عبدالله القحطاني أن المملكة تعيش فرحة الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثمانون وهي ذكرى سعيده ومبهجة لأبناء الوطن الغالي حيث تربط الماضي المجيد بحاضر المملكة المشرق والرؤية التنموية وطموحات وطن تُعانق عنان السماء.

وأشارت إلى إن التنمية والتطور مستمره منذ توحيد هذا الوطن على يد المؤسس طيب الله ثراه وحتى عهدنا الحالي عهد الحزم والعزم، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .

وأضافت سعادتها في هذه المناسبة نستحضر إهتمام القيادة نحو حماية المستهلك وهو إهتمام متوارث ومبني على أُسس صلبه بدأت منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه حينما أُصدر أول مرسوم ملكي لحماية المستهلك وهو المرسوم رقم32 وتاريخ 15/01/1350هـ والذي نص في مادته رقم 5 على أنه :
"يجب على كل تاجر أن يسلك في كل أعماله التجارية بدين وشرف، فلا يرتكب غشاً ولاتدليساً ولا احتيالاً ولا غبناً ولاغرراً ولا نكثاً ولا شيئاً مما يخالف الدين والشرف بوجه من الوجوه وإذا فعل ذلك استحق الجزاء الرادع بمقتضى قانون العقوبات المندرج في هذا النظام".

سائلين المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله- وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الرشيدة وعلى الشعب السعودي النبيل بكل خير وعزة ورفعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان