الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24» تركي آل الشيخ يرفع نسبة تملكه في ألميريا إلى 99.8% الوكالة الدولية: أحطنا مجلس الأمن بأنشطة إيران النووية الأخيرة وزير العدل: الإرهاب لا يرتبط بدين أو ثقافة.. ويجب تضافر الجهود لمواجهته «سكني» يتيح حجز 661 قطعة أرض مجانية بمخطط روضة التعاون في جدة.. الأسبوع المقبل

إهتمام القيادة تجاه حماية المستهلك متوارث ومبني على أسس صلبه

الزيارات: 229
التعليقات: 0
إهتمام القيادة تجاه حماية المستهلك متوارث ومبني على أسس صلبه
http://www.athrnews.org/?p=316851
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

أكدت سعادة الامين العام لجمعية حماية المستهلك د.سمر بنت عبدالله القحطاني أن المملكة تعيش فرحة الاحتفال باليوم الوطني الثامن والثمانون وهي ذكرى سعيده ومبهجة لأبناء الوطن الغالي حيث تربط الماضي المجيد بحاضر المملكة المشرق والرؤية التنموية وطموحات وطن تُعانق عنان السماء.

وأشارت إلى إن التنمية والتطور مستمره منذ توحيد هذا الوطن على يد المؤسس طيب الله ثراه وحتى عهدنا الحالي عهد الحزم والعزم، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .

وأضافت سعادتها في هذه المناسبة نستحضر إهتمام القيادة نحو حماية المستهلك وهو إهتمام متوارث ومبني على أُسس صلبه بدأت منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه حينما أُصدر أول مرسوم ملكي لحماية المستهلك وهو المرسوم رقم32 وتاريخ 15/01/1350هـ والذي نص في مادته رقم 5 على أنه :
"يجب على كل تاجر أن يسلك في كل أعماله التجارية بدين وشرف، فلا يرتكب غشاً ولاتدليساً ولا احتيالاً ولا غبناً ولاغرراً ولا نكثاً ولا شيئاً مما يخالف الدين والشرف بوجه من الوجوه وإذا فعل ذلك استحق الجزاء الرادع بمقتضى قانون العقوبات المندرج في هذا النظام".

سائلين المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله- وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الرشيدة وعلى الشعب السعودي النبيل بكل خير وعزة ورفعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان