الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 11 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح كيفية التعامل مع الطفل الانتقائي في طعامه لتحديد سياسات العودة للدراسة.. “التعليم” تطالب إداراتها بمعرفة واقع الأجهزة التقنية بالمدارس قطعوا لسانه وأذنيه وأحرقوا جسده.. ملـيشيا الحـوثي تعذب أسيراً قبل إعدامه وتسليم جــثته لأسرته حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء أمين هيئة الصحفيين: تطبيق اللوائح سيردع الممارسات الخاطئة لمشاهير مواقع التواصل ويمنع انتحال صفة الإعلامي إحباط مخطط إجرامي لتهريب ما يقارب طناً من الحشيش المخدر إلى المملكة “أرامكو السعودية” تحدِّث أسعار البنزين: بنزين 91 بـ1.43 وبنزين 95 بـ1.60 بالأسماء.. التعليم توافق على إيفاد 62 معلماً للتدريس بالخارج هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (218) قضية جنائية كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج القبول المبدئي لحملة الشهادة الثانوية سمو ولي العهد يعزي أسرة العايش في وفاة مساعد وزير الدفاع مصادر: النائب العام يوجِّه بالقبض على أشخاص أساؤوا للتعليم

“الغامدي ” وطننا اضحى كيانا مرموقا بين دول العالم يشار له بالبنان على كافة الاصعدة

الزيارات: 732
التعليقات: 0
“الغامدي ” وطننا اضحى كيانا مرموقا بين دول العالم يشار له بالبنان على كافة الاصعدة
https://www.athrnews.org/?p=316896
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

هنأ رئيس مركز الشقيري الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون وقال ان هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع تأتي لنستحضر معها كل القيم والمفاهيم والتضحيات التي أسهمت في قيام هذا الكيان الغالي والتعبير عما تكنه الصدور من محبة وتقدير لمن كان لهم الفضل بعد الله فيما نعيشه اليوم من نعمة الأمن و الرخاء والاستقرار..
تأتي هذه الذكرى ونحن معتزين بماضينا, فخورين بما وصلت إليه مملكتنا الحبيبة, وعازمون على المضي قدما في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, حفظهما الله ..
لقد انتهج الملك المؤسس سياسة حكيمة ومتوازنة ومعتدلة, وسار عليها من بعده أبناؤه الملوك البررة وأرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين حتى أضحت هذه البلاد الطاهرة كياناً مرموقاً بين دول العالم يشار له بالبنان على كافة الأصعدة..
إن المملكة العربية السعودية تعيش عصر الإنجازات والعطاءات التنموية والحضارية المتلاحقة التي تشهدها بلادنا.. ومنجزات الملك سلمان بن عبدالعزيز لا حصر لها في مكافحة الإرهاب, وتوحيد كلمة المسلمين والعالم أجمع, لإعادة الأمن والاستقرار في العالم العربي, والاسلامي..
كم نخن فخورين بانتمائنا لهذا الكيان _ بلد الحرمين الشريفين, وقبلة المسلمين..
وأنني أتقدم باسمي, ونيابة عن أهالي مركز الشقيري بالتهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة ، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا, ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان