السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران”

مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني

الزيارات: 399
التعليقات: 0
مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني
إبراهيم القصادي
http://www.athrnews.org/?p=316947
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع سعادة المهندس إبراهيم بن ناصر العكيري مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان ، بإسمه وجميع منسوبي فرع إسكان جازان التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان – حفظهم ووفقهم الله جميعا –
وللأسرة المالكة وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 .

وقال العكيري: في ذكرى هذه المناسبة المميزه والمحفورة في الذاكره والوجدان والذي تحقق فيه التكامل والوحده وازيلت الفرقه والتفكك لتحقيق الإنجازات منذ بداية تأسيس المملكة العربية السعودية الى وقتنا الراهن برؤية طموحة وشابه نحو التقدم والنماء.

وأضاف “العكيري” إننا في هذه المناسبة الغالية على كل مواطن سعودي يتحلى بحب الشعب وولائه للقيادة الرشيدة ويعتز بوطنه الغالي في ظل ما تم تحقيقه في هذا العهد المزدهر من إنجازات تاريخية وركائز أساسية لاقتصادٍ أقوى متانة ومستقبل أكثر ازدهاراً وثبات فاق الطموح بصناعة مستقبل زاهر لهذه البلاد يداً بيد بكل حزم وعزم لتحقيق المسيرة العظيمة والرؤية المجيدة ٢٠٣٠ التي ستنعم بالعديد من الخيرات والمكتسبات والمنجزات والنهضة في شتى المجالات التي لم تتحقق إلا بفضل من الله وحده ثم العزيمة الصادقة من ولاة الأمر وتضحيات وجهود أبناء هذا الوطن الغالي.

واختتم قائلاً بأن يديم علينا مانعيشه من رخاء وفضل و نعمة الأمن والأمان والاستقرار ، وأن يوفق قادتنا الى كل خير وصلاح ، و يحفظ بلادنا من كل سوء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان