الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

“العطار” اليوم الوطني علامة فارقة على جبين الانسانية اضاءت سماء الكون .

الزيارات: 681
التعليقات: 0
“العطار” اليوم الوطني علامة فارقة على جبين الانسانية اضاءت سماء الكون .
http://www.athrnews.org/?p=316997
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع الاستاذ وليد بن علي العطار التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية وعبر قائلا ان اليوم الوطني هو : امتداد لذاكرة تاريخ سجله بين طياته على أنصع صفحات المجد والبطولة وثبات على بوصلة جغرافيا حددت اتجاهه بدقة متناهية نحو أقدس وأطهر بقاع الأرض بلاد الحرمين الشريفين وعلامة فارقة على جبين الإنسانية أضاءت سماء الكون وبددت ظلام الفرقة والجهل وأرست دعائم الوحدة والتوحيد كونها مهد الرسالة ومهبط الوحي ومثوى سيد الخلق وقبلة المسلمين .

ليس الزمان ولا المكان هما محورا ملامح هذا الوطن المعطاء فهناك بعد ثالث شكل الركيزة الأساسية في المسيرة والبناء وهو روح الوطن حكومة وشعبا بما جسده من تلاحم وولاء بين القيادة والمواطن كان له أكبر الأثر في إثراء نهضتنا تقدما وحضارة .

فلك الفخر ياوطني أنت السيادة وأنت القيادة بلا منازع وبلا هوادة أنت المنجم الحقيقي لمعادن الرجال الذين سطروا ملاحم البطولة والنضال وكتبوا المجد والعلياء بالقلم وبالنصال .

لك العز والخلود ياوطني على الدوام في ظل ملكنا سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفضهم الله ووفقهم لخير وعز الوطن والمواطن وكل عام ووطني في خير ورفعة وأمن وأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان