الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “تقويم التعليم”: انتهاء تجربة الاختبار التحصيلي عن بُعد بنجاح الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان “النيابة العامة” توجه بالقبض على شخص ظهر في فيديو يدعي معلومات كاذبة بشأن حالات كورونا مكة تُسجل أول حالة وفاة طبيب مقيم بفيروس كورونا للمنتهية إقامتهم..الموارد البشرية تحدد آلية الحصول على موافقة صاحب العمل إلكترونيًّا عقد 11 ألف جلسة محاكمة عن بعد في سجون المملكة خلال الفترة الماضية تقديراً لمكافحتهم “كورونا”.. شركة طيران تقدم خصماً 50% للأطباء والممارسين الصحيين على جميع الرحلات فيديو.. جولة داخل قصر البديعة الملكي بعد مرور 88 عاماً على بنائه “الصحة”: إصابات السعوديين بـ “كورونا” اليوم أعلى من الوافدين.. والإناث أكثر من ضعف عدد الذكور “التدريب التقني” تعلن موعد بدء التقديم على برامج البكالوريوس النيابة” تكشف تفاصيل التحقيقات مع تشكيل عصابي هرَّب أكثر من 100 مليون ريال للخارج روى قصة إصابته و11 من أسرته.. “مواطن”: لا يقدّر الجهد الجبار لوزارة الصحة إلا من يصاب بـ”كورونا” ‏

روائع فنية ولوحات وطنية تسطرها مدرسة جريبة الابتدائية والمتوسطة في إحتفالها باليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 745
التعليقات: 0
روائع فنية ولوحات وطنية تسطرها مدرسة جريبة الابتدائية والمتوسطة في إحتفالها باليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317011
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

سطرت مدرسة جريبة الابتدائية والمتوسطة أجمل الروائع الفنية واللوحات الوطنية في إحتفالها باليوم الوطني الثامن والثمانون لمملكتنا الغالية أحيته الفرق الشعبية وأزداد جمالاً بالأوبريت والقصائد الشعرية وشرفه عدد كبير من المسؤولين ووجهاء المجتمع يتقدمهم مدير مكتب تعليم صبيا الدكتور عبدالرحمن رديني وشيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش والقاضي بالمحكمة الإدارية بجازان الشيخ نايف ابوحبيبة والشيخ عبدالله كعشوم شيخ قرية جريبة.

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات واللوحات الفنية وكلمات مضيئه لرعاة الحفل إحتفاء بيوم الوطن الذي نظمته مدرسة جريبة الابتدائية والمتوسطة وشاركت به الابتدائية الثامنة للبنات بصبيا بالإضافة لمدرستي الحرف الابتدائية والجديين الابتدائية والمتوسطة.

وبين قائد المدرسة الأستاذ حافظ جعفري أن إحتفالهم بهذه المناسبة هو ترسيخاً للدين والولاء للمليك والانتماء للوطن وتنمية للقيم الوطنية والنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها بلادنا أدام الله عزها وأمنها وأمانها إنطلاقاً من رؤية المملكة ٢٠٣٠ المتضمنة تنمية القيم الإيجابية لدى طلاب المدرسة والمشاركة المجتمعية لكافة الأطياف.

وقدم الجعفري شكره لرعاة الحفل والجهات المشاركة والداعمين الذين أختتم الحفل بتكريمهم كما قدم شكراً خاصاً لكافة الحضور لمساهمتهم في إنجاح الاحتفالية بيوم الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان