السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي القبض على لص حطّم زجاج مركبات للسرقة منها بالرياض مصر .. براءة نجلَي مبارك من قضية “التلاعب بالبورصة” هل أنت مكتئب؟ لعل هذا الفيتامين السبب .. “الصحة”: هذه مصادره وأعراض نقصه تلبية لدعوة نظيره المغربي .. رئيس مجلس الشورى يبدأ زيارة رسمية للرباط ارتفاع جديد في حصيلة المصابين من الجنود الأمريكيين بـ “صواريخ إيران” “إنفوجرافيك”.. ضبط 250 ألف منتج غير مطابق بجولة مصانع “العزل الحراري” الصين تسجل 397 حالة إصابة مؤكّدة جديدة بفيروس كورونا في البر الرئيس

مدير اتصالات جازان: يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني 88

الزيارات: 394
التعليقات: 0
مدير اتصالات جازان: يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة اليوم الوطني 88
http://www.athrnews.org/?p=317045
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع مدير اتصالات منطقة جازان المهندس عبدالرحمن بن اسماعيل زيلعي خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى أمير منطقة جازان ونائب أمير المنطقة، وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم، بمناسبة الذكرى السنوية لليوم الوطني الثامن والثمانون سائلين الله أن يديم على وطننا أمنه وامانه واستقــراره في ظل قيادته الرشيدة .

وأضاف : أن التطور والازدهار التي تشهده جميع المجالات في المملكة إمتداد للمسيرة التاريخية الفذة لجلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن- رحمه الله - وأبناءه وأحفاده من بعده .

وقال : أن اليوم الوطني السعودي الأغر مناسبة وطنية غالية، نجدد من خلاله تعميق الولاء وتأكيد الانتماء لوطن معطاء .

وأسأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ويديم عزهما .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان