الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

“الدغريري” الوطن امتداد لذاكرة تاريخ بين طياته انصع صفحات المجد والبطوله

الزيارات: 320
التعليقات: 0
“الدغريري” الوطن امتداد لذاكرة تاريخ بين طياته انصع صفحات المجد والبطوله
http://www.athrnews.org/?p=317065
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع الاستاذ ابراهيم بن يحيى دغريري التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية وعبر قائلا ان اليوم الوطني هو : امتداد لذاكرة تاريخ سجله بين طياته على أنصع صفحات المجد والبطولة وثبات على بوصلة جغرافيا حددت اتجاهه بدقة متناهية نحو أقدس وأطهر بقاع الأرض بلاد الحرمين الشريفين وعلامة فارقة على جبين الإنسانية أضاءت سماء الكون وبددت ظلام الفرقة والجهل وأرست دعائم الوحدة والتوحيد كونها مهد الرسالة ومهبط الوحي ومثوى سيد الخلق وقبلة المسلمين .

ليس الزمان ولا المكان هما محورا ملامح هذا الوطن المعطاء فهناك بعد ثالث شكل الركيزة الأساسية في المسيرة والبناء وهو روح الوطن حكومة وشعبا بما جسده من تلاحم وولاء بين القيادة والمواطن كان له أكبر الأثر في إثراء نهضتنا تقدما وحضارة .

فلك الفخر ياوطني أنت السيادة وأنت القيادة بلا منازع وبلا هوادة أنت المنجم الحقيقي لمعادن الرجال الذين سطروا ملاحم البطولة والنضال وكتبوا المجد والعلياء بالقلم وبالنصال .

لك العز والخلود ياوطني على الدوام في ظل ملكنا سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفضهم الله ووفقهم لخير وعز الوطن والمواطن وكل عام ووطني في خير ورفعة وأمن وأمان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان