الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

المهندس فيصل آل زياد يهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم باليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 278
التعليقات: 0
المهندس فيصل آل زياد يهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم باليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317152
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس "فيصل آل زياد" تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير وسمو نائبه - وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 ، عبّر عن اعتزازه وفخره بما تشهده المملكة من تطوّر ورفاهية اقتصادية ومعيشية, واستقرار أمني واجتماعي .

وأضاف "آل زياد": ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية وذكرى خالدة ففي هذا اليوم فُتحت للمملكة آفاق واسعة من التطور والبناء ومواكبة الدول المتقدمة في النهضة والتطور من خلال رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

وأكد أن ما أثبته الشعب السعودي من التآزر والوحدة والتلاحم مع القيادة الرشيدة التي لبت إحتياجات المواطنين ونقلته نقلة نوعية في شتى مجالات النهضة والرقي ، يظهر أثرها واضحاً جلياً في شتى المجالات والتي من بينها مجال الزراعة والبيئة والاهتمام بمصادر المياه المتجددة واستغلالها أفضل استغلال في زيادة مساحات الزراعة والتشجير ليكون القطاع الزراعي والبيئي أكثر تطوراً وتنوعاً وكذلك للإسهام في تحقيق الأمن الغذائي والمائي المستدام بمفهومه الشامل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان