الأحد, 15 شوّال 1441 هجريا, الموافق 7 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير القصيم مشدداً على الحرص بإجراءات الوقاية: ربما يعود الحظر مجدداً لمدة أسبوعين أو ثلاثة (فيديو) “وزير الصحة”: حرصاً على من هم على أرض وطننا الغالي دشّنا عيادات “تطمن”وسيتم التوسع فيها خلال اليومين القادمين “تقويم التعليم” تجيب عن أبرز الأسئلة المتداولة حول الاختبار التحصيلي متحدث “الصحة” يوضح سبب تغير توصيات الوقاية من “كورونا” من وقت إلى آخر (فيديو) “المرور”: لن يتم استقبال المتقدمين في مدارس تعليم القيادة إلا بموعد مسبق المعلمي: المقاطعة مع قطر يمكن أن تستمر لسنوات بسبب موقفها المتعنت.. وقادتها هم من يستطيعون أن يقرروا ذلك لن يُسمح بدخول أي مراجع بدون موعد.. وزير العدل يوجِّه بإطلاق خدمة “المواعيد الإلكترونية” “الصحة” تخصص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة “الأحوال المدنية” تفتح مكاتبها غداً أمام المستفيدين وتشدد: لن نستقبل أي مستفيد دون موعد سمو الأمير محمد بن ناصر يعزي والد الاعلامي علي الحكمي المملكة ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبية مذيع “الإخبارية” ينهي نشرة الأخبار برسالة عتاب لأهالي الرياض: أين وعودكم بالالتزام.. ماذا ستفعلون بنا غداً؟!

المهندس فيصل آل زياد يهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم باليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 448
التعليقات: 0
المهندس فيصل آل زياد يهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم باليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317152
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس "فيصل آل زياد" تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير وسمو نائبه - وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 88 ، عبّر عن اعتزازه وفخره بما تشهده المملكة من تطوّر ورفاهية اقتصادية ومعيشية, واستقرار أمني واجتماعي .

وأضاف "آل زياد": ذكرى اليوم الوطني مناسبة غالية وذكرى خالدة ففي هذا اليوم فُتحت للمملكة آفاق واسعة من التطور والبناء ومواكبة الدول المتقدمة في النهضة والتطور من خلال رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 .

وأكد أن ما أثبته الشعب السعودي من التآزر والوحدة والتلاحم مع القيادة الرشيدة التي لبت إحتياجات المواطنين ونقلته نقلة نوعية في شتى مجالات النهضة والرقي ، يظهر أثرها واضحاً جلياً في شتى المجالات والتي من بينها مجال الزراعة والبيئة والاهتمام بمصادر المياه المتجددة واستغلالها أفضل استغلال في زيادة مساحات الزراعة والتشجير ليكون القطاع الزراعي والبيئي أكثر تطوراً وتنوعاً وكذلك للإسهام في تحقيق الأمن الغذائي والمائي المستدام بمفهومه الشامل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان