الجمعة, 27 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 21 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الزعاق يوضح تطورًا بالحالة الجوية يبدأ منتصف الأسبوع المقبل كأس العرب: التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأخضر الشاب ونظيره المصري رسميًّا.. المعيوف هلاليًّا لثلاث سنوات مقبلة دوري الأمير “محمد بن سلمان”: “الاتفاق” بثنائية يوقف زحف “الفيصلي” نحو المركز الرابع دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين: العدالة يفرض التعادل على أبها فيديو.. أمير المدينة يطمئن على الحالة الصحية لرجال الأمن المُصابين في حـادثة إطلاق النار “الحقيل”: التملك بالتقسيط أفضل استثمار.. والاتجار في الأراضي احتكار لا يخدم الاقتصاد أمير الرياض يفتتح مبنى “بشرى” في الأفلاج ويسلم 94 أسرة مفاتيح وحداتهم السكنية الجديدة خاطفة الأطفال في الدمام تعترف بمشاركة رجل وامرأة معها في جرائمها شرطة المدينة المنورة : القبض على مواطن أطلق النار على سيارة ودهس قائدها “مدني مكة” يُخمد حريق حي “العتيبية” “التخصصات الصحية” تقدم خدماتها لـ1500 ممارس في ملتقى الطب التجميلي

اللواء “العمري” مدير مكافحة مخدرات عسير يهنئ القيادة والشعب بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 428
التعليقات: 0
اللواء “العمري” مدير مكافحة مخدرات عسير يهنئ القيادة والشعب بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317153
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع اللواء "سعد بن عبدالله العمري" مدير مكافحة مخدرات منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير ونائبه وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ ٨٨ .

وأكد اللواء العمري أن هذه المناسبة وما تمثله من قصة عظيمة وخالدة باتت مضرب مثل، وصورة فريدة بين تلاحم القيادة والشعب، من خلال العيش في بلد آمن ومستقر، ديدنه المحبة والسلام، يقف في مقدمة الدول لنجدة الأشقاء العرب والأصدقاء في أنحاء العالم كافة ويعمل بكل ما أوتي من قوة على اجتثاث بؤر الفساد والإفساد في الأرض وكذلك يولي رعيته وشباب وطنه اهتماماً بالغاً دافعاً عنهم ما يدمر حياتهم وشبابهم من المخدرات وغيرها  .

وأضاف "العمري" إن ذكرى اليوم الوطني لتجسيد صادق ليوم اتجهت فيه أنظار العالم نحو أمة توحدت بعد شتات وفُرقة وتناحر؛ ليضمها وطن انتظم عقده؛ فعمه الأمن والأمان والنماء والرخاء والإستقرار؛ ليبذل كل فرد من أبناء هذا الوطن الغالي والنفيس من أجل رفعته وتقدمه، يدفعهم نحو ذلك ولاء وانتماء صادقان ، ولحمة لم تعرف لها الأوطان مثيلاً بفضل الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان