الاثنين, 15 صفر 1441 هجريا, الموافق 14 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الإسكان التنموي» يطرح تنفيذ 8 آلاف وحدة سكنية في 88 مدينة بجميع المناطق الجبير يؤكد على أهمية ومتانة العلاقات السعودية الروسية ديوان المظالم يستعدّ لإطلاق استراتيجيته الجديدة 2025 بورش عمل مكثفة تزامنًا مع زيارة بوتين للمملكة.. وزارة الثقافة تنظم فعالية «ثقافات من روسيا» «سار» تعلن تنفيذ جسر بري بطول 1000 كم يربط شرق وغرب المملكة «الجوازات» توضح الإجراءات المتبعة بشأن العامل الهارب لمخالفتها الأنظمة.. تغريم شركات الاتصالات أكثر من 7 ملايين ريال رئيس “الطيران المدني”: الإعلان عن صالة جديدة في مطار الملك خالد بالرياض قريباً “رئيس الهلال الأحمر” يطمئن على أفراد الفرقة الإسعافية بعد تعرضها للاعتداء مدني جازان : تنبيهات من تلقبات جوية ورياح نشطة وامطار وتساقط برد .. وتحذيرات من السيول والاقتراب من الأودية ‏”سكني”: تسليم الفلل في 27 مشروعًا موزعة على 10 مناطق ‏بالمملكة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7631.02 نقطة

اللواء “العمري” مدير مكافحة مخدرات عسير يهنئ القيادة والشعب بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 300
التعليقات: 0
اللواء “العمري” مدير مكافحة مخدرات عسير يهنئ القيادة والشعب بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317153
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

رفع اللواء "سعد بن عبدالله العمري" مدير مكافحة مخدرات منطقة عسير التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة عسير ونائبه وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ ٨٨ .

وأكد اللواء العمري أن هذه المناسبة وما تمثله من قصة عظيمة وخالدة باتت مضرب مثل، وصورة فريدة بين تلاحم القيادة والشعب، من خلال العيش في بلد آمن ومستقر، ديدنه المحبة والسلام، يقف في مقدمة الدول لنجدة الأشقاء العرب والأصدقاء في أنحاء العالم كافة ويعمل بكل ما أوتي من قوة على اجتثاث بؤر الفساد والإفساد في الأرض وكذلك يولي رعيته وشباب وطنه اهتماماً بالغاً دافعاً عنهم ما يدمر حياتهم وشبابهم من المخدرات وغيرها  .

وأضاف "العمري" إن ذكرى اليوم الوطني لتجسيد صادق ليوم اتجهت فيه أنظار العالم نحو أمة توحدت بعد شتات وفُرقة وتناحر؛ ليضمها وطن انتظم عقده؛ فعمه الأمن والأمان والنماء والرخاء والإستقرار؛ ليبذل كل فرد من أبناء هذا الوطن الغالي والنفيس من أجل رفعته وتقدمه، يدفعهم نحو ذلك ولاء وانتماء صادقان ، ولحمة لم تعرف لها الأوطان مثيلاً بفضل الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان