الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88

الزيارات: 1184
التعليقات: 0
مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88
http://www.athrnews.org/?p=317194
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

إن الله عز وجل قد أنعم على هذه الأمة بنعم كثيرة لا تعد ولا تحصى وإن أكبر نعمة يعيشها الإنسان في هذه الحياة هي نعمة الأمن والأمان ومن فضل الله تعالى على هذا الشعب الوفي هذا الشعب العظيم سخر الله له قيادة حكيمة قيادة شعارها المواطن أولا قيادة جعلت منهجها ودستورها الكتاب والسنة لينعم أبناء المملكة العربية السعودية بالأمن والأمان من يوم أن أسس قواعدها جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود واستمر هذا النهج بين أبناءه الملوك من بعده مما جعل هذا الوطن يملك أعظم وحدة وأعظم ارتباط بين الشعب والقيادة على مر التاريخ.

وإن حب المواطن السعودي لوطنه ليس مجرد شعار يردده أو تغريدات ورسائل يبعثها بل هو حب فطري حب يبادله بالحب الذي يلقاه من قادة هذا البلد العظيم كيف لا وهو يرى ما يتحقق من تطور ونماء وخطط لرفعة المواطن السعودي في جميع المجالات متمثلة في رؤية المملكة 2030 وما تسخره حكومة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين لرفاهية المواطن وأمنه واستقراره والارتقاء به في مصاف العلم والعلماء في جميع المجالات.

وفي اليوم الوطني علينا جميعا دون استثناء أن نكون خير سند وركيزة بناء لحكام هذه البلاد وأن ندعو لهم ليل نهار بأن يسدد الله خطاهم وينصرهم على من عاداهم وكل من يحيك الشر لهذه البلاد وحكامها وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور لحماية عقيدتنا وأعراضنا ووطنا.

وكل عام وأنت يا وطني في عز وشموخ وتقدم يفرح المواطن وملوكنا العظماء.

وختاما: كل ما يزيد حنين سأعانق ترابك يا وطني وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك ..هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي ..

مدير مستشفى ضمد العام
فيصل بن محمد أبوصيدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان