الثلاثاء, 16 صفر 1441 هجريا, الموافق 15 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88

الزيارات: 1337
التعليقات: 0
مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بدكرى يوم الوطن 88
http://www.athrnews.org/?p=317194
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

إن الله عز وجل قد أنعم على هذه الأمة بنعم كثيرة لا تعد ولا تحصى وإن أكبر نعمة يعيشها الإنسان في هذه الحياة هي نعمة الأمن والأمان ومن فضل الله تعالى على هذا الشعب الوفي هذا الشعب العظيم سخر الله له قيادة حكيمة قيادة شعارها المواطن أولا قيادة جعلت منهجها ودستورها الكتاب والسنة لينعم أبناء المملكة العربية السعودية بالأمن والأمان من يوم أن أسس قواعدها جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود واستمر هذا النهج بين أبناءه الملوك من بعده مما جعل هذا الوطن يملك أعظم وحدة وأعظم ارتباط بين الشعب والقيادة على مر التاريخ.

وإن حب المواطن السعودي لوطنه ليس مجرد شعار يردده أو تغريدات ورسائل يبعثها بل هو حب فطري حب يبادله بالحب الذي يلقاه من قادة هذا البلد العظيم كيف لا وهو يرى ما يتحقق من تطور ونماء وخطط لرفعة المواطن السعودي في جميع المجالات متمثلة في رؤية المملكة 2030 وما تسخره حكومة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين لرفاهية المواطن وأمنه واستقراره والارتقاء به في مصاف العلم والعلماء في جميع المجالات.

وفي اليوم الوطني علينا جميعا دون استثناء أن نكون خير سند وركيزة بناء لحكام هذه البلاد وأن ندعو لهم ليل نهار بأن يسدد الله خطاهم وينصرهم على من عاداهم وكل من يحيك الشر لهذه البلاد وحكامها وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور لحماية عقيدتنا وأعراضنا ووطنا.

وكل عام وأنت يا وطني في عز وشموخ وتقدم يفرح المواطن وملوكنا العظماء.

وختاما: كل ما يزيد حنين سأعانق ترابك يا وطني وأتمرغ به عشقاً وهياماً ووفاء لك ..هكذا أشم ولدي وأحضن جدي وأعانق أمي وتهدأ نفسي ويطيب عيشي ..

مدير مستشفى ضمد العام
فيصل بن محمد أبوصيدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان