الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” المهنا ” إلى رتبة رقيب أول بـمدني صبيا الكشف عن هوية قائد مركبة قام بسلب إمرأة وهي تسير على قدميها مدير الأمن العام يقوم بزيارة تفقدية لمنطقة المدينة المنورة ويقف على استعدادات موسم الحج “البيئة” توقع عقداً لحفر 18 بئراً بـ 13.9 مليون ريال في وادي بيش “سكني” يعلن اكتمال حجز الأراضي المجانية في مخطط عسفان شمال جدة 64 رحلة أسبوعياً.. “إمارة مكة” تنشر جداول رحلات قطار الحرمين خلال موسم الحج “الشرقية” .. اجتماع لتصحيح أوضاع العمالة بالشركات المتعثرة قطار الحرمين يرفع طاقته الاستيعابية لـ80 رحلة أسبوعيًّا “تقويم التعليم” و”جامعة الملك سعود” توقّعان عقودًا للاعتماد الأكاديمي تحذير .. FaceApp منح المحتالين فرصاً كبيرة عبر يوتيوب والمواقع الوهمية “الغيث” عن “ربط علاوة المعلمين بالرخصة”: استفزاز يخالف المراسيم “مسام”: انتزاع 1318 لغمًا وذخيرة خلال الأسبوع الثالث من يوليو

مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 1230
التعليقات: 0
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317198
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

تحل علينا الذكرى الثامنة و الثمانون لليوم الوطني المجيد الذي غير تاريخ المنطقة و الذي أسست فيه حكومتنا الرشيدة ترسانة النهضة التنموية التي قادت البلاد إلى مواكب الامم المتحضرة التي تناضل من أجل سموها و نهضتها و رفعتها إلى أن أضحت بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صانع الرؤية المجيدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد رؤية 2030 التي خطت الخطوط العريضة لنهضة البلاد و خدمة المواطن في شتى مجالات الحياة تعليماً و صحةً و رفاهيةً و خدمات شاملة و صنعت من الأرض جنة الحاضر و أمل المستقبل اليانع .
و في مجال الصحة تواكب المملكة ما يشهده العالم في تقنيات الطب الحديث فأولت عناية فائقة بصناعة الكوادر الطبية التي لم تدخر جهداً للتعليم و التدريب لتجعل الواقع ميداناً يحفل بالمستشفيات العامة و المستشفيات و المراكز المتخصصة في شتى مجالات الطب حتى باتت المملكة مقصداً لطالبي العلاج و معالجة الحالات النادرة .
و في ظل هذا الرخاء و العطاء فإن المواطن السعودي يظل لبنة الأساس في النهضة التنموية فهو معول البناء وأداة التقدم و باكورة البناء هو ما نراه اليوم من عطاء و نماء .

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان
د. عبدالله بن أحمد نجمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان