السبت, 30 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 25 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بطولة الغولف السعودية تنطلق الخميس.. 120 لاعباً يتنافسون على جوائز قيمتها 3.5 مليون دولار “الجبير”: العقوبات فُرضت على إيران بسبب سلوكها.. ولا علاقات لنا مع إسرائيل الموافقة على الترخيص لبنك الصين المحدود بفتح فرعٍ له في المملكة فيديو.. حملة “خلك 80” تُواصل تحفيز قائدي المركبات الملتزمين بقواعد المرور بمكافآت مالية “المرور”: إساءة استعمال منبّه المركبة مخالفة مرورية وهذه عقوبتها بإدارة الأمهات.. فتح مراكز لضيافة الأطفال بالمنازل قريباً شرطة القصيم تُطيح بمواطنيْن ادّعيا تعرّض أسرة للاعتداء والتهديد بالسلاح وسلب مجوهرات بعد تصريحات “الملالي” عن “قاعدة السالم” و”سليماني”.. الكويت تستدعي سفير إيران “هيئة المهندسين” تجتمع مع “أرامكو” لمناقشة المواضيع المشتركة حذّر من الشائعات.. أمير القصيم للمتحدثين الرسميين: تعاونكم مع الإعلام ضرورة إعلان أسماء المرشحين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية للعام المقبل “هيئة التقويم والتدريب” تختتم الملتقيات العلمية التخصصية لمعايير مناهج التعليم

مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 1889
التعليقات: 0
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317198
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

تحل علينا الذكرى الثامنة و الثمانون لليوم الوطني المجيد الذي غير تاريخ المنطقة و الذي أسست فيه حكومتنا الرشيدة ترسانة النهضة التنموية التي قادت البلاد إلى مواكب الامم المتحضرة التي تناضل من أجل سموها و نهضتها و رفعتها إلى أن أضحت بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صانع الرؤية المجيدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد رؤية 2030 التي خطت الخطوط العريضة لنهضة البلاد و خدمة المواطن في شتى مجالات الحياة تعليماً و صحةً و رفاهيةً و خدمات شاملة و صنعت من الأرض جنة الحاضر و أمل المستقبل اليانع .
و في مجال الصحة تواكب المملكة ما يشهده العالم في تقنيات الطب الحديث فأولت عناية فائقة بصناعة الكوادر الطبية التي لم تدخر جهداً للتعليم و التدريب لتجعل الواقع ميداناً يحفل بالمستشفيات العامة و المستشفيات و المراكز المتخصصة في شتى مجالات الطب حتى باتت المملكة مقصداً لطالبي العلاج و معالجة الحالات النادرة .
و في ظل هذا الرخاء و العطاء فإن المواطن السعودي يظل لبنة الأساس في النهضة التنموية فهو معول البناء وأداة التقدم و باكورة البناء هو ما نراه اليوم من عطاء و نماء .

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان
د. عبدالله بن أحمد نجمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان