الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الكويت: طائرة مسيرة تخترق أجواء البلاد وتحوم فوق قصر الأمير “الطيران المدني” ينهي تصاميم المنطقة اللوجستية في مطار الرياض مطلقة مليونير شهير تطعن في صك الطلاق.. وتدعي معاناة زوجها من “الزهايمر” في لفتة إنسانية.. وزير الداخلية يتكفل بسداد ديون والد الطالب معتز الحارثي “الشورى” يطالب بحوافز لموظفي “الكهرباء”.. والتشديد على مقاولي مشروعاتها سمو ولي العهد يرعى الحفل الختامي لمهرجان سموه للهجن في نسخته الثانية “شرطة الرياض” تضبط مُطلق النار الذي يحمل الرضيع.. وتكشف عن هويته وزير الطاقة: توقف عمليات الإنتاج بمعملي “بقيق وخريص” بشكل مؤقت جراء الهجمات الإرهـابية.. وسيعوض الانخفاض من المخزونات تكافل تودع 135 مليون ريال في حسابات 270 ألف طالب وطالبة صحة جدة تكشف ملابسات هروب أربعيني من الصحة النفسية “ترمب” في اتصال هاتفي مع “ولي العهد” : أمريكا مستعدة للتعاون في كل ما يدعم أمن السعودية واستقرارها الفيحاء يخطف تعادلاً من الهلال في الثواني الأخيرة

مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 1449
التعليقات: 0
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317198
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

تحل علينا الذكرى الثامنة و الثمانون لليوم الوطني المجيد الذي غير تاريخ المنطقة و الذي أسست فيه حكومتنا الرشيدة ترسانة النهضة التنموية التي قادت البلاد إلى مواكب الامم المتحضرة التي تناضل من أجل سموها و نهضتها و رفعتها إلى أن أضحت بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صانع الرؤية المجيدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد رؤية 2030 التي خطت الخطوط العريضة لنهضة البلاد و خدمة المواطن في شتى مجالات الحياة تعليماً و صحةً و رفاهيةً و خدمات شاملة و صنعت من الأرض جنة الحاضر و أمل المستقبل اليانع .
و في مجال الصحة تواكب المملكة ما يشهده العالم في تقنيات الطب الحديث فأولت عناية فائقة بصناعة الكوادر الطبية التي لم تدخر جهداً للتعليم و التدريب لتجعل الواقع ميداناً يحفل بالمستشفيات العامة و المستشفيات و المراكز المتخصصة في شتى مجالات الطب حتى باتت المملكة مقصداً لطالبي العلاج و معالجة الحالات النادرة .
و في ظل هذا الرخاء و العطاء فإن المواطن السعودي يظل لبنة الأساس في النهضة التنموية فهو معول البناء وأداة التقدم و باكورة البناء هو ما نراه اليوم من عطاء و نماء .

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان
د. عبدالله بن أحمد نجمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان