الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨

الزيارات: 422
التعليقات: 0
مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني ٨٨
http://www.athrnews.org/?p=317198
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

تحل علينا الذكرى الثامنة و الثمانون لليوم الوطني المجيد الذي غير تاريخ المنطقة و الذي أسست فيه حكومتنا الرشيدة ترسانة النهضة التنموية التي قادت البلاد إلى مواكب الامم المتحضرة التي تناضل من أجل سموها و نهضتها و رفعتها إلى أن أضحت بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و صانع الرؤية المجيدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قائد رؤية 2030 التي خطت الخطوط العريضة لنهضة البلاد و خدمة المواطن في شتى مجالات الحياة تعليماً و صحةً و رفاهيةً و خدمات شاملة و صنعت من الأرض جنة الحاضر و أمل المستقبل اليانع .
و في مجال الصحة تواكب المملكة ما يشهده العالم في تقنيات الطب الحديث فأولت عناية فائقة بصناعة الكوادر الطبية التي لم تدخر جهداً للتعليم و التدريب لتجعل الواقع ميداناً يحفل بالمستشفيات العامة و المستشفيات و المراكز المتخصصة في شتى مجالات الطب حتى باتت المملكة مقصداً لطالبي العلاج و معالجة الحالات النادرة .
و في ظل هذا الرخاء و العطاء فإن المواطن السعودي يظل لبنة الأساس في النهضة التنموية فهو معول البناء وأداة التقدم و باكورة البناء هو ما نراه اليوم من عطاء و نماء .

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان
د. عبدالله بن أحمد نجمي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان