الاثنين, 25 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 26 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: التعلق بالمركبات وسحب أشياء بالدراجات مخالفتان مروريتان.. وغرامتهما تصل إلى 500 ريال “الشؤون الإسلامية” تنفي إغلاق المعاهد القرآنية.. وتُغَير مسماها وبرامجها وتوضح السبب “آل الشيخ” يعتمد تقويم العام الدراسي الجديد.. وإجازة المعلمين شهرين سمو أمير جازان بالنيابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الرقيب قاسم شراحيلي والرقيب ابراهيم ادريس  “التقاعد”: إيداع معاشات شهر أغسطس وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد “الحج والعمرة”: مغادرة 911 ألف حاج بعد أداء المناسك “الإسكان”: اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية في النصف الأول من 2019 “الأرصاد”: هذه أعلى درجات الحرارة المسجّلة في المملكة اليوم انطلاق تمرين “الأسد المتأهب” في الأردن بمشاركة القوات المسلحة السعودية (صور) تشكيل 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي لتنفيذ مبادرات استراتيجية في 21 محوراً حيوياً رئيس بلدية الليث: عدم إقامة الماراثون النسائي يرجع لمعارضة الأهالي للفكرة خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
http://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان