الخميس, 25 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 16 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تطالب مجلس الأمن والمجتمع الدولي باتخاذ تدابير حاسمة للتعامل مع ناقلة النفط “صافر” وزير الطاقة يرأس اجتماع اللجنة الوزارية لمراقبة خفض الإنتاج لدول “أوبك بلس” “الموارد البشرية” تطلق “منصة “مُدد” لتنظيم أجور العاملين في الشركات الصغيرة والمتوسطة تدشين منصة لمراقبة مراكز الخدمة على الطرق الإقليمية “ديوان المظالم” يطلق خدمة لقاء الرئيس عبر الاتصال المرئي مكتب رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالعارضة يكرم عدداً من منسوبيه نظير جهودهم في محاربة كورونا الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تنظم ورشة (مهارات في حياة الأسرة) وزير التعليم: أمر سامٍ باعتماد 90 مليون ريال لدعم المستشفيات الجامعية لمواجهة كورونا بأمر الملك .. تعيين نائبين لوزيري الخارجية والإسكان سمو نائب أمير منطقة جازان يلتقي بالرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة “هيئة الاتصالات” تؤكد أهمية الاستفادة من مقدمي خدمات الحوسبة السحابية المسجلين لديها العواد يطلق ثلاث مبادرات متعلقة بالتواصل الدولي لإبراز إصلاحات المملكة في مجال حقوق الإنسان

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 2244
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
http://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان