الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 17 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى طقس السبت: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق.. وانخفاض درجات الحرارة في شمال المملكة إصدار 2,913,170 تأشيرة عمرة و 2,595,830 معتمرا يصلون إلى المملكة سفارة المملكة في الفلبين تُحذر المواطنين من بركان تال تحول لأداة تفجير وقَتل بعد مبايعته “داعــش”.. لائحة اتهام أحد أعضاء خلية الـ45 إرهابياً لأول مرة في المملكة.. إطلاق رحلات وباقات سياحية متنوعة بالتزامن مع “شتاء السعودية” “الموانئ” تُصدر قراراً بإيقاف جميع المعاملات النقدية في قطاعاتها وتُحدد 5 طرق للدفع بهدف حمدالله النصر يتأهل لنصف النهائي 48 ساعة تفصل مليون طالب عن مقاعد الدراسة بالرياض.. كيف استعدت الإدارة؟ “الطيران” تكشف ملابسات رفع أسعار مواقف مطار جدة القطاع السياحي ينظّم رحلات وباقات متنوعة لشتاء المملكة هيئة الرياضة: مبروك لبطلنا المتميز يزيد الراجحي “البيئة” تكافح الجراد الصحراوي في 140.255 هكتارًا بـ5 مناطق

تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن

الزيارات: 1629
التعليقات: 0
تعاوني نور ببني عيسى يطلق سلسلة من المحاضرات الدينية معانقاً ذكرى الوطن
محمد الشرقي
http://www.athrnews.org/?p=317201
صحيفة أثر الإلكترونية
الوطن في قلب أثر

ضمن إحتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى السنوية لتأسيسها على يد المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه -.

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببني عيسي (نور) في محافظة القنفذة عن إقامته للعديد من المحاضرات الدينية والتوعوية التي خصصها المكتب لتسليط الضوء على أهمية الجانب الفكري وحفظ الأمن في الوطن.

حيث أوضح ل"أثر" مدير المكتب التعاوني للدعوة والارشاد ببني عيسى فضيلة الشيخ. حسن شيبان العيسي أن إختيار هذه المواضيع جاء متزامناً مع ذكرى توحيد المملكة وفاءً وولاءً لهذا الوطن المعطاء وحفاظاً على أبنائه وشبابه من الأفكار الضالة في ظل الهجمة الشرسة التي تشهدها المملكة لزعزعة أمنها واستقرارها.

كما أكد فضيلته أن التربية الصحيحة تبدأ من الأسرة فهي النواة الأولى في المجتمع والمحضن التربوي الأول فوجب الإشارة اليها والإهتمام بها من حيث الجانب التوعوي.

وهذا ماسعينا إليه ضمن سلسلة المحاضرات التي سيقيمها المكتب قريباً بإذن الله تعالى.

تجدر الإشارة الى أن تعاوني بني عيسي ( نور ) له جهود دعوية مميزة وبرامج وطنية ومشاركات أمنية، كما أن له دور فاعل في تكريم شهداء الواجب ومصابيه في الحد الجنوبي، تمثل ذلك ببرامج نوعية ومميزة قدمها ( نور ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان