الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” يجب أن يشمل إجمالي سعر السلع على الأرفف ضريبة القيمة المضافة “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيرا في مواطن بمنطقة تبوك ولي العهد لوزير الخارجية الأمريكي: “أنت في دولة صديقة.. ونحن حلفاء أقوياء وقدماء” تصادم يسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا بينهم 9 معلمات بعسير وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة»
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

مصادر: توجيه بعدم إغلاق مخارج الطوارئ بالمدارس وفتحها طوال اليوم

الزيارات: 117
التعليقات: 0
مصادر: توجيه بعدم إغلاق مخارج الطوارئ بالمدارس وفتحها طوال اليوم
http://www.athrnews.org/?p=320272
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أوضحت مصادر أن وزارة التعليم أصدرت تعميمًا طالبت فيه على قادة وقائدات المدارس، بالحرص على مراجعة اشتراطات السلامة والعمل على تلافي ما قد يسبب من أخطار وكوارث في المدارس.

وبحسب المصادر فإن التعميم وجه قادة وقائدات المدرسة بعدم إغلاق مخارج الطوارئ وتركها مفتوحة طيلة اليوم الدراسي والتأكد من سلامة الممرات ومخارج الطوارئ وتوفر اللوحات الإرشادية وخلوها من المعوقات.

وحملت وزارة التعليم، قائد وقائدة المدرسة المسؤولية القانونية، حال وقوع مكروه، مشيرة إلى أنه سيتم مراجعة تطبيق التعميم من قبل المشرف والمشرفة القانونية، بحسب صحيفة عاجل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان