الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

” تعليم صبيا” ينظم الملتقى الأول لمنسقي ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية

الزيارات: 4034
التعليقات: 0
” تعليم صبيا” ينظم الملتقى الأول لمنسقي ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية
http://www.athrnews.org/?p=320470
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نظمت إدارة تعليم صبيا ممثلة بقسم الأمن والسلامة المدرسية صباح اليوم الاثنين الملتقى الأول لمنسقي ومنسقات الأمن والسلامة المدرسية.

وقد بدء الملتقى بآيات من الذكر الحكيم.

عقب ذلك انطلق الملتقى بتقديم سعادة مدير إدارة تعليم محافظة صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي إضاءات تربوية تحدث خلالها عن أهمية الأمن ودور منسقي ومنسقات الأمن والسلامة في البيئة التعليمية.

عقب ذلك انطلقت أوراق العمل في الملتقى حيث تحدث العقيد محمد بن يحيى الغامدي مدير الإدارة العامة للسلامة بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان عن السلامة في المنشآت التعليمية " حماية ووقاية" شارحا خطوات تنفيذ عمليات الإخلاء داخل المنشآت التعليمية وطرق تنظيمها وفق خطوات تضمن نجاحها بإذن الله داخل المنشأه كما تحدث عن أهمية إستمرار تنفيذ خطط الإخلاء.

عقب ذلك تحدث المقدم فواز الشريف مدير السلامة المرورية بمنطقة جازان في ورقة العمل الثانية عن أهمية السلامة وتوعية النشئ عليها وقد أبرز من خلال الورقة الثانية نسبة الوفيات التي حدثت خلال العام الماضي 1439 والتي بلغت مايقارب 563 وفاة و2112 مصاب .

عقب ذلك بدأت الورقة الثالثة التي تحدث خلالها المدرب بيشي الصرخي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان عن الإسعافات الأولية وأهميتها في المدارس مقدما بعضا من الأساليب التي يتوجب على الجميع معرفتها حول كيفية التعامل مع المصاب في مختلف الأوضاع.

عقب ذلك تحدث المهندس محمد بهكلي من منسوبي شركة الكهرباء السعودية بجازان عن إدارة المخاطر في الكهرباء داخل المنشآت التعليمية وذلك خلال تحديد أماكن المحولات والقواطع الكهربائية وإغلاقها بشكل محكم حتى لاتكون عرضة للعبث من قبل الطلاب الأمر الذي يعد خطرا كبيرا عليهم.

وفي ختام اللقاء كرم مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والأستاذ عبداللطيف زكري مدير قسم الأمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم ضيوف الملتقى الذين قدموا أوراق العمل كما تم تكريم بعضاً من منسقي الأمن والسلامة المتميزين بإدارة تعليم صبيا والمكاتب التابعة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان