الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع رئيس لجنة الحكام: أرفض لقاء مسؤولي نادي الاتحاد بشكل منفرد.. ومستعدين لاستقبال التظلمات

أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز

الزيارات: 755
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=320491
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، وبناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان، اليوم قراراً إدارياً يقضي بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء مراكز بامارة المنطقة .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري بأن القرار شمل كل من :

-تكليف نايف بن ناصر بن لبدة بالعمل محافظا لمحافظة الدائر.

-تكليف عبدالله بن خالد البراق محافظ لمحافظة ضمد.

-تكليف شوقي بن علي العثاثي بالعمل في ديوان الامارة.

-تكليف سفر بن سعد الشهراني محافظا لمحافظة فيفا.

-تكليف سلطان بن عجمي بن منيخر محافظا لمحافظة العارضة.

-تكليف سعد بن ناصر القحطاني رئيسا لمركز منجد.

-تكليف علي بن يحي الحريصي رئيسا لمركز الجوه.

وأكد الزائري ، بأن التكليفات تأتي في إطار حرص سمو أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير المنطقة وسعيهما الدائم للاستفادة من الكوادر المؤهلة للاسهام في التطوير والتنمية بالمنطقة.

وأعرب المكلفين من جانبهم عن اعتزازهم، بثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وما تمثله من حافز معنوي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان