الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قسمت إلى 5 خلايا تفصيلية… “السعودية للكهرباء” تطلق فاتورة الخدمة بشكلها الجديد حد الدخل المانع للحصول على عطاء سند محمد بن سلمان للزواج قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات

أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز

الزيارات: 853
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=320491
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، وبناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان، اليوم قراراً إدارياً يقضي بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء مراكز بامارة المنطقة .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري بأن القرار شمل كل من :

-تكليف نايف بن ناصر بن لبدة بالعمل محافظا لمحافظة الدائر.

-تكليف عبدالله بن خالد البراق محافظ لمحافظة ضمد.

-تكليف شوقي بن علي العثاثي بالعمل في ديوان الامارة.

-تكليف سفر بن سعد الشهراني محافظا لمحافظة فيفا.

-تكليف سلطان بن عجمي بن منيخر محافظا لمحافظة العارضة.

-تكليف سعد بن ناصر القحطاني رئيسا لمركز منجد.

-تكليف علي بن يحي الحريصي رئيسا لمركز الجوه.

وأكد الزائري ، بأن التكليفات تأتي في إطار حرص سمو أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير المنطقة وسعيهما الدائم للاستفادة من الكوادر المؤهلة للاسهام في التطوير والتنمية بالمنطقة.

وأعرب المكلفين من جانبهم عن اعتزازهم، بثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وما تمثله من حافز معنوي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان