الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ولي العهد لوزير الخارجية الأمريكي: “أنت في دولة صديقة.. ونحن حلفاء أقوياء وقدماء” تصادم يسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا بينهم 9 معلمات بعسير وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز

الزيارات: 581
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=320491
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، وبناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان، اليوم قراراً إدارياً يقضي بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء مراكز بامارة المنطقة .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري بأن القرار شمل كل من :

-تكليف نايف بن ناصر بن لبدة بالعمل محافظا لمحافظة الدائر.

-تكليف عبدالله بن خالد البراق محافظ لمحافظة ضمد.

-تكليف شوقي بن علي العثاثي بالعمل في ديوان الامارة.

-تكليف سفر بن سعد الشهراني محافظا لمحافظة فيفا.

-تكليف سلطان بن عجمي بن منيخر محافظا لمحافظة العارضة.

-تكليف سعد بن ناصر القحطاني رئيسا لمركز منجد.

-تكليف علي بن يحي الحريصي رئيسا لمركز الجوه.

وأكد الزائري ، بأن التكليفات تأتي في إطار حرص سمو أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير المنطقة وسعيهما الدائم للاستفادة من الكوادر المؤهلة للاسهام في التطوير والتنمية بالمنطقة.

وأعرب المكلفين من جانبهم عن اعتزازهم، بثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وما تمثله من حافز معنوي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان