الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث أمن المعلومات في 388 أمانة وبلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خالد بن سلمان: التحالف ماضٍ في تحقيق أهدافه حتى ينصاع الحوثي ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية

أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز

الزيارات: 694
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان يصدر قرارا بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء المراكز
ناصر معافا
http://www.athrnews.org/?p=320491
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، وبناء على ما رفعه صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة جازان، اليوم قراراً إدارياً يقضي بتكليف عددا من المحافظين ورؤساء مراكز بامارة المنطقة .

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري بأن القرار شمل كل من :

-تكليف نايف بن ناصر بن لبدة بالعمل محافظا لمحافظة الدائر.

-تكليف عبدالله بن خالد البراق محافظ لمحافظة ضمد.

-تكليف شوقي بن علي العثاثي بالعمل في ديوان الامارة.

-تكليف سفر بن سعد الشهراني محافظا لمحافظة فيفا.

-تكليف سلطان بن عجمي بن منيخر محافظا لمحافظة العارضة.

-تكليف سعد بن ناصر القحطاني رئيسا لمركز منجد.

-تكليف علي بن يحي الحريصي رئيسا لمركز الجوه.

وأكد الزائري ، بأن التكليفات تأتي في إطار حرص سمو أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير المنطقة وسعيهما الدائم للاستفادة من الكوادر المؤهلة للاسهام في التطوير والتنمية بالمنطقة.

وأعرب المكلفين من جانبهم عن اعتزازهم، بثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه وما تمثله من حافز معنوي لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان