الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق !

بالأسماء.. النقل تدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها للمطابقة النهائية

الزيارات: 267
التعليقات: 0
بالأسماء.. النقل تدعو المتقدمين والمتقدمات على وظائفها للمطابقة النهائية
http://www.athrnews.org/?p=320674
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

دعت وزارة النقل 102 مواطن ومواطنة ممن اجتازوا المقابلة الشخصية من بين المتقدمين والمتقدمات للوظائف التي سبق الإعلان عنها في 17 شوال الماضي، لمراجعة أيٍ من فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية؛ لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية.

وأوضحت الوزارة أن مواعيد المراجعة غداً الأربعاء وبعد غدٍ الخميس، داعية المعلن أسماؤهم اصطحاب الوثائق اللازمة.

وأكدت أن من لم يحضر أصول الوثائق خلال فترة المطابقة، فلن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، مشددة على أن من لم يراجع خلال الفترة المحددة فإن ذلك سيعد عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

ولفتت إلى أن الدعوة للمطابقة لاتعني القبول وإنما لمراجعة صحة البيانات، وسيتم إعلان أسماء المقبولين النهائية بعد اعتمادها على الموقع الإلكتروني لوزارة النقل.

قائمة أسماء الرجال

قائمة أسماء النساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان