الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الزكاة والدخل” يجب أن يشمل إجمالي سعر السلع على الأرفف ضريبة القيمة المضافة “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيرا في مواطن بمنطقة تبوك ولي العهد لوزير الخارجية الأمريكي: “أنت في دولة صديقة.. ونحن حلفاء أقوياء وقدماء” تصادم يسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا بينهم 9 معلمات بعسير وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة»
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها

الزيارات: 67
التعليقات: 0
أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها
http://www.athrnews.org/?p=321008
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بتمليك بسطة "أم عبدالله"، التي توفيت مؤخراً بعد معاناة طويلة مع المرض لأبنائها؛ وذلك لضمان استمرار مصدر الرزق الوحيد لهم.

وقدم الجبير تعازيه ومواساته لأبناء وذوي "أم عبدالله" صاحبة كشك الشاي المعروف بكورنيش الخبر، مشيداً بكفاحها وصبرها طيلة السنوات الماضية على كسب رزقها بطريقة صحيحة وبإتقان وحسن تعامل يشهد به جميع مَن تعاملوا معها.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن السيدة أم عبدالله هي إحدى الحالات التي سبق وأن تبنى أمين الشرقية حالاتهن بعدما شاهدها هي وأخريات خلال ممارستهن أنشطتهن بشكل يعرضهن للشمس وللعوامل الجوية الأخرى من خلال إطلاقه مبادرة "بسطة بالتعاون مع مؤسسة المجدوعي الخيرية".

يشار إلى أن عدداً من سكان مدينة الخبر قد نعوا السیدة "أم عبدالله"، التي مكثت أكثر من عقدين من الزمان وھي تبیع المشروبات الساخنة في كشك شھیر يعرفه رواد الكورنیش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان