الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟

أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها

الزيارات: 136
التعليقات: 0
أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها
http://www.athrnews.org/?p=321008
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بتمليك بسطة "أم عبدالله"، التي توفيت مؤخراً بعد معاناة طويلة مع المرض لأبنائها؛ وذلك لضمان استمرار مصدر الرزق الوحيد لهم.

وقدم الجبير تعازيه ومواساته لأبناء وذوي "أم عبدالله" صاحبة كشك الشاي المعروف بكورنيش الخبر، مشيداً بكفاحها وصبرها طيلة السنوات الماضية على كسب رزقها بطريقة صحيحة وبإتقان وحسن تعامل يشهد به جميع مَن تعاملوا معها.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن السيدة أم عبدالله هي إحدى الحالات التي سبق وأن تبنى أمين الشرقية حالاتهن بعدما شاهدها هي وأخريات خلال ممارستهن أنشطتهن بشكل يعرضهن للشمس وللعوامل الجوية الأخرى من خلال إطلاقه مبادرة "بسطة بالتعاون مع مؤسسة المجدوعي الخيرية".

يشار إلى أن عدداً من سكان مدينة الخبر قد نعوا السیدة "أم عبدالله"، التي مكثت أكثر من عقدين من الزمان وھي تبیع المشروبات الساخنة في كشك شھیر يعرفه رواد الكورنیش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان