الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تدين وتستنكر التفجيرين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا عائلة الطيار السعودي المفقود في الفلبين تنفي تحطم الطائرة وتلمح لاختطافه شاهد.. لص يدهس مالك سيارة بالرياض بعدما حاول منعه من سرقتها.. ويلوذ بالفرار “المحيذيف”: لدينا أكثر من 850 ألف وظيفة في التخصصات التقنية لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام

أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها

الزيارات: 170
التعليقات: 0
أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها
http://www.athrnews.org/?p=321008
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بتمليك بسطة "أم عبدالله"، التي توفيت مؤخراً بعد معاناة طويلة مع المرض لأبنائها؛ وذلك لضمان استمرار مصدر الرزق الوحيد لهم.

وقدم الجبير تعازيه ومواساته لأبناء وذوي "أم عبدالله" صاحبة كشك الشاي المعروف بكورنيش الخبر، مشيداً بكفاحها وصبرها طيلة السنوات الماضية على كسب رزقها بطريقة صحيحة وبإتقان وحسن تعامل يشهد به جميع مَن تعاملوا معها.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن السيدة أم عبدالله هي إحدى الحالات التي سبق وأن تبنى أمين الشرقية حالاتهن بعدما شاهدها هي وأخريات خلال ممارستهن أنشطتهن بشكل يعرضهن للشمس وللعوامل الجوية الأخرى من خلال إطلاقه مبادرة "بسطة بالتعاون مع مؤسسة المجدوعي الخيرية".

يشار إلى أن عدداً من سكان مدينة الخبر قد نعوا السیدة "أم عبدالله"، التي مكثت أكثر من عقدين من الزمان وھي تبیع المشروبات الساخنة في كشك شھیر يعرفه رواد الكورنیش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان