الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعوديون والمستثمرون ينتظرون مشاريع عملاقة تضخ الحياة في الميزانية العامة وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث أمن المعلومات في 388 أمانة وبلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خالد بن سلمان: التحالف ماضٍ في تحقيق أهدافه حتى ينصاع الحوثي ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز

أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها

الزيارات: 103
التعليقات: 0
أمين الشرقية يوجه بتمليك بسطة “أم عبدالله” لأبنائها بعد وفاتها
http://www.athrnews.org/?p=321008
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بتمليك بسطة "أم عبدالله"، التي توفيت مؤخراً بعد معاناة طويلة مع المرض لأبنائها؛ وذلك لضمان استمرار مصدر الرزق الوحيد لهم.

وقدم الجبير تعازيه ومواساته لأبناء وذوي "أم عبدالله" صاحبة كشك الشاي المعروف بكورنيش الخبر، مشيداً بكفاحها وصبرها طيلة السنوات الماضية على كسب رزقها بطريقة صحيحة وبإتقان وحسن تعامل يشهد به جميع مَن تعاملوا معها.

وأوضحت أمانة المنطقة الشرقية أن السيدة أم عبدالله هي إحدى الحالات التي سبق وأن تبنى أمين الشرقية حالاتهن بعدما شاهدها هي وأخريات خلال ممارستهن أنشطتهن بشكل يعرضهن للشمس وللعوامل الجوية الأخرى من خلال إطلاقه مبادرة "بسطة بالتعاون مع مؤسسة المجدوعي الخيرية".

يشار إلى أن عدداً من سكان مدينة الخبر قد نعوا السیدة "أم عبدالله"، التي مكثت أكثر من عقدين من الزمان وھي تبیع المشروبات الساخنة في كشك شھیر يعرفه رواد الكورنیش.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان