الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

ولي أمر طالب يعتدي على معلم داخل مدرسة بجدة ويلوذ بالفرار والشرطة تلاحقه

الزيارات: 47
التعليقات: 0
ولي أمر طالب يعتدي على معلم داخل مدرسة بجدة ويلوذ بالفرار والشرطة تلاحقه
http://www.athrnews.org/?p=321083
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت مدرسة ابن سعد الابتدائية بجدة، أمس (الأربعاء)، اعتداء أحد المواطنين على معلم بالمرحلة الابتدائية، فيما تواصل شرطة حي الجامعة بجدة التحقيق في الواقعة وملاحقة المعتدي.

وفوجئ منسوبو المدرسة، بزيارة أحد أولياء الأمور للمدرسة، وطلب الحديث مع معلم صف ابنه، قبل أن يقوم بالاعتداء على المعلم بالضرب ثم لاذ بالفرار.

وعلى الفور قام مدير المدرسة بتقديم بلاغ رسمي عن الحادثة، فيما قامت إحدى دوريات الأمن بمباشرة التحقيق في الحادثة وملاحقة ولي الأمر المعتدي.

وقال المتحدث باسم تعليم جدة حمود الصقيران إنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة في حينها، وستتابع إدارة التعليم مجريات التحقيق مع المعتدي، مؤكدا الرفض القاطع لمثل هذه التصرفات، والوقوف إلى جانب المعلم حتى ينال حقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان