الخميس, 18 رمضان 1440 هجريا, الموافق 23 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتدمر طائرة مسيرة تحمل متفجرات أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار نجران تعليم الرياض يحقق مراكز متقدمة في مسابقة الأرصاد وحماية البيئة “المرور” يمنع دخول المركبات للمنطقة المركزية بمكة من 23 إلى 27 رمضان القضاء الفرنسي يوجه اتهامات بالفساد لناصر الخليفي رئيس “بي إن سبورت” القطرية “العمل”: تشترط حصول المنشآت المتوسطة على شهادة “مواءمة” لاحتساب “ذوي الإعاقة” بأربعة عاملين “البيئة”: 17 ألف لتر من المبيدات لمكافحة الجراد في هذه المناطق منظمة الصحة العالمية تعتمد عنيزة ورياض الخبراء مدينتين صحيتين إسدال الستار على قضية ضحية عملية التكميم بنجران.. إدانة طبيبين وإلزامهما بدفع الدية الشرعية وزارة المالية تعلن إقفال طرح شهر مايو 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي فيديو.. شرطة الرياض تطيح بمقيم ارتكب جرائم احتيال بملايين الريالات 84 معلمة بديلة: تعليم الطائف حرمنا من حقنا في التثبيت بمبرر نشوب حريق بالأرشيف “العساكر” يروي موقفاً يبّين مدى صرامة وحزم ولي العهد مع أبنائه

ولي أمر طالب يعتدي على معلم داخل مدرسة بجدة ويلوذ بالفرار والشرطة تلاحقه

الزيارات: 143
التعليقات: 0
ولي أمر طالب يعتدي على معلم داخل مدرسة بجدة ويلوذ بالفرار والشرطة تلاحقه
http://www.athrnews.org/?p=321083
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت مدرسة ابن سعد الابتدائية بجدة، أمس (الأربعاء)، اعتداء أحد المواطنين على معلم بالمرحلة الابتدائية، فيما تواصل شرطة حي الجامعة بجدة التحقيق في الواقعة وملاحقة المعتدي.

وفوجئ منسوبو المدرسة، بزيارة أحد أولياء الأمور للمدرسة، وطلب الحديث مع معلم صف ابنه، قبل أن يقوم بالاعتداء على المعلم بالضرب ثم لاذ بالفرار.

وعلى الفور قام مدير المدرسة بتقديم بلاغ رسمي عن الحادثة، فيما قامت إحدى دوريات الأمن بمباشرة التحقيق في الحادثة وملاحقة ولي الأمر المعتدي.

وقال المتحدث باسم تعليم جدة حمود الصقيران إنه تم إبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة في حينها، وستتابع إدارة التعليم مجريات التحقيق مع المعتدي، مؤكدا الرفض القاطع لمثل هذه التصرفات، والوقوف إلى جانب المعلم حتى ينال حقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان