الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السعوديون والمستثمرون ينتظرون مشاريع عملاقة تضخ الحياة في الميزانية العامة وزارة الشؤون البلدية والقروية تبحث أمن المعلومات في 388 أمانة وبلدية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خالد بن سلمان: التحالف ماضٍ في تحقيق أهدافه حتى ينصاع الحوثي ترامب يوبخ الديمقراطيين: منحتم إيران 150 مليار دولار وحصلتم على لاشيء مصر تعلن جاهزيتها لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019 عقب انسحاب المغرب الهريفي معلقًا على فوز الهلال : معقولة هذا متصدر الدوري! لماذا لم يكن هناك استديو تحليلي لمباراة الهلال وأحد؟.. الفراج يوضح فيديو..”الجمارك” تضبط كميات هائلة من الحبوب المخدرة مخبأة في شحنات “رمان” قادمة من لبنان وسوريا المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز

أمر بالقبض على سعودي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على وافد آسيوي بالكويت

الزيارات: 92
التعليقات: 0
أمر بالقبض على سعودي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على وافد آسيوي بالكويت
http://www.athrnews.org/?p=321089
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكر مصدر أمني أن المباحث الجنائية بالكويت أمرت بالقبض على مواطن سعودي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يعتدي بالضرب على وافد من جنسية آسيوية.

وقال المصدر إنه بعد التحقيق حول مقطع الفيديو تبين أن الواقعة حدثت أمام منطقة العاصمة التعليمية بين مندوبين في وزارة التربية أحدهما سعودي، والآخر بنغلاديشي، وفقاً لصحيفة "الرأي" الكويتية.

وأوضح أنه تم التوصل للوافد المعتدى عليه، والذي أبان خلال التحقيق معه، أن من قام بالاعتداء عليه مواطن سعودي يعمل معه مندوباً في نفس المكان، لافتاً إلى أن السعودي أمره بإحضار عربة لنقل أغراضه إلا أنه رفض بقوله: "أنا ما يشتغل عندك"، وهو ما دفع السعودي للاعتداء عليه بالضرب.

وأضاف المصدر أن أمرا صدر بضبط المتهم السعودي وإحضاره للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه من قبل المعتدى عليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان