الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم

أمر بالقبض على سعودي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على وافد آسيوي بالكويت

الزيارات: 125
التعليقات: 0
أمر بالقبض على سعودي ظهر في مقطع فيديو يعتدي على وافد آسيوي بالكويت
http://www.athrnews.org/?p=321089
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ذكر مصدر أمني أن المباحث الجنائية بالكويت أمرت بالقبض على مواطن سعودي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يعتدي بالضرب على وافد من جنسية آسيوية.

وقال المصدر إنه بعد التحقيق حول مقطع الفيديو تبين أن الواقعة حدثت أمام منطقة العاصمة التعليمية بين مندوبين في وزارة التربية أحدهما سعودي، والآخر بنغلاديشي، وفقاً لصحيفة "الرأي" الكويتية.

وأوضح أنه تم التوصل للوافد المعتدى عليه، والذي أبان خلال التحقيق معه، أن من قام بالاعتداء عليه مواطن سعودي يعمل معه مندوباً في نفس المكان، لافتاً إلى أن السعودي أمره بإحضار عربة لنقل أغراضه إلا أنه رفض بقوله: "أنا ما يشتغل عندك"، وهو ما دفع السعودي للاعتداء عليه بالضرب.

وأضاف المصدر أن أمرا صدر بضبط المتهم السعودي وإحضاره للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه من قبل المعتدى عليه، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان