الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تدين وتستنكر التفجيرين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا عائلة الطيار السعودي المفقود في الفلبين تنفي تحطم الطائرة وتلمح لاختطافه شاهد.. لص يدهس مالك سيارة بالرياض بعدما حاول منعه من سرقتها.. ويلوذ بالفرار “المحيذيف”: لدينا أكثر من 850 ألف وظيفة في التخصصات التقنية لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام

حملة ” تفريج كربة ” تنجح في الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً

الزيارات: 158
التعليقات: 0
حملة ” تفريج كربة ” تنجح في الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً
http://www.athrnews.org/?p=321092
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم " تراحم " بالمنطقة, نجحت جهود اللجنة بحملة " تفريج كربة " بالتعاون مع إمارة منطقة حائل من الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً على خلفية مطالبات مالية بمبلغ إجمالي بلغ 12,714,681 ريالاً خلال العامين 1438هـ / 1439هـ، وذلك بموجب قرارات شرعية نهائية صادرة من محاكم التنفيذ.

وأوضح رئيس اللجنة منصور العمار أن حملة " تفريج كربة " تهدف إلى تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم والإسهام في الإفراج عنهم وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي، ولمّ شملهم بأسرهم، مشيراً إلى إنه تم الإفراج عن 121 مواطناً موقوفاً في عام 1438هـ بمبلغ إجمالي 8,395,721 ريالاً، فيما تم الإفراج عن 54 مواطناً موقوفاً في عام 1439هـ بمبلغ إجمالي 4,318,960 ريالاً مما أسهم في سرعة عودتهم لأسرهم.

وثمن العمار دعم سمو أمير المنطقة واهتمامه بالعمل الخيري وتبني المشروعات والمبادرات والبرامج الخيرية مؤكداً أن اللجنة مستمرة في تقديم برامجها وأنشطتها بهدف تقويم سلوكيات السجناء وإصلاحهم ومساعدتهم لتخطي العقبات والعمل على تذليل المشكلات المادية والمعنوية لأسر السجناء، وكذلك مساعدة المفرج عنهم ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع ، داعياً رجال الأعمال والموسرين من فاعلي الخير من داخل المنطقة وخارجها للتفاعل مع اللجنة لتحقيق رؤيتها ورسالتها ودعم برامجها ومبادراتها مقدماً شكره للمشاركين في تنفيذ الحملة من الجهات الحكومية والأهلية ولكل من أسهم في دعم الحملة وتفريج كرب السجناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان