الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟

حملة ” تفريج كربة ” تنجح في الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً

الزيارات: 128
التعليقات: 0
حملة ” تفريج كربة ” تنجح في الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً
http://www.athrnews.org/?p=321092
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم " تراحم " بالمنطقة, نجحت جهود اللجنة بحملة " تفريج كربة " بالتعاون مع إمارة منطقة حائل من الإفراج عن 175 مواطناً موقوفاً على خلفية مطالبات مالية بمبلغ إجمالي بلغ 12,714,681 ريالاً خلال العامين 1438هـ / 1439هـ، وذلك بموجب قرارات شرعية نهائية صادرة من محاكم التنفيذ.

وأوضح رئيس اللجنة منصور العمار أن حملة " تفريج كربة " تهدف إلى تقديم الدعم المادي للنزلاء المتعثرين في سداد المطالبات المالية المترتبة بحقهم والإسهام في الإفراج عنهم وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي، ولمّ شملهم بأسرهم، مشيراً إلى إنه تم الإفراج عن 121 مواطناً موقوفاً في عام 1438هـ بمبلغ إجمالي 8,395,721 ريالاً، فيما تم الإفراج عن 54 مواطناً موقوفاً في عام 1439هـ بمبلغ إجمالي 4,318,960 ريالاً مما أسهم في سرعة عودتهم لأسرهم.

وثمن العمار دعم سمو أمير المنطقة واهتمامه بالعمل الخيري وتبني المشروعات والمبادرات والبرامج الخيرية مؤكداً أن اللجنة مستمرة في تقديم برامجها وأنشطتها بهدف تقويم سلوكيات السجناء وإصلاحهم ومساعدتهم لتخطي العقبات والعمل على تذليل المشكلات المادية والمعنوية لأسر السجناء، وكذلك مساعدة المفرج عنهم ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع ، داعياً رجال الأعمال والموسرين من فاعلي الخير من داخل المنطقة وخارجها للتفاعل مع اللجنة لتحقيق رؤيتها ورسالتها ودعم برامجها ومبادراتها مقدماً شكره للمشاركين في تنفيذ الحملة من الجهات الحكومية والأهلية ولكل من أسهم في دعم الحملة وتفريج كرب السجناء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان