الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

بالأسماء.. دعوة 827 مواطناً ومواطنة مرشحين للوظائف التعليمية لحجز مواعيد للمقابلة الشخصية

الزيارات: 96
التعليقات: 0
بالأسماء.. دعوة 827 مواطناً ومواطنة مرشحين للوظائف التعليمية لحجز مواعيد للمقابلة الشخصية
http://www.athrnews.org/?p=321104
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

دعت وزارة التعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية 827 مرشحاً للوظائف التعليمية الذين اجتازوا المفاضلة لهذه الوظائف، لحجز موعد للمقابلة الشخصية، عبر النظام المخصص لحجز المواعيد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أن الوظائف المذكورة أعلن عنها في شهر محرم 1440هـ، وأجريت المفاضلة النهائية لها مؤخراً وفق 100 نقطة مفاضلة، موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ولدرجة كفايات المعلمين 40 نقطة، ونقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى عشر سنوات بـ20 نقطة.

وأشار العصيمي إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي لحملة بكالوريوس التربية، وحملة الدبلوم التربوي، يليهم حاملو البكالوريوس غير التربوي، مشدداً على أهمية حجز المواعيد للمقابلة عبر النظام المخصص لذلك، وعلى أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، وأن تقديم معلومات غير صحيحة يؤدي لإلغاء الترشيح.

رجال هنا

نساء هنا

لحجز موعد المقابلة هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان