الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صندوق تنمية الموارد البشرية: انطلاق ملتقى لقاءات الرياض 2019 مطلع مارس المقبل وزير الخدمة المدنية : اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تُعد تحولاً جوهرياً في بيئة القطاع الحكومي الوظيفي الحوثيون يرفضون مقترحا بشأن مراحل الانسحاب من الحديدة رئيس ديوان المظالم يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة نظام “معين” الإلكتروني ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق

وزير العمل يوقع اتفاقية لاستئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. والبداية 30 ألف تأشيرة

الزيارات: 106
التعليقات: 0
وزير العمل يوقع اتفاقية لاستئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. والبداية 30 ألف تأشيرة
http://www.athrnews.org/?p=321107
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقع وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي بالعاصمة الإندونيسية اليوم الخميس مع وزير العمل الإندونيسي محمد حنيف ذاكري، اتفاقية تقضي باستئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية إلى المملكة.

وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية قد وصل إندونيسيا أمس الأربعاء، وكان في استقباله بمطار جاكرتا سفير المملكة لدى إندونيسيا الدكتور أسامة الشعيبي، وكشف الوزير فور وصوله أنه سيوقع الخميس اتفاقية مع الجانب الإندونيسي لاستئناف استقدام عمالتهم للمملكة، مبيناً أن فتح الاستقدام من إندونيسيا سيكون بـ30 ألف تأشيرة.

وأضاف أن الحرص على استئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسي يأتي كون أن العمالة الإندونيسية لها تجربة تمتد لسنوات في العمل داخل المملكة، بجانب تحقيق هدف تنويع مصادر الاستقدام، وتخفيف ضغط الاستقدام من دولة أو دولتين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان