الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة دراسة: 4 علامات بسيطة تساعدك على التنبؤ بوجود متاعب صحية خطيرة كاميرات المراقبة كشفت الواقعة.. ضبط 3 فتيات سرقن ملابس من مول شهير بجدة “أمانة تبوك” تغلق مطعم بيتزا شهيراً لاستخدامه دجاجاً منتهي الصلاحية
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة

الزيارات: 50
التعليقات: 0
بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة
http://www.athrnews.org/?p=321128
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أطلعت إدارة نادي الاتحاد مدرب الفريق الجديد الكرواتي سلافن بيليتش على ملفات لعدد من اللاعبين الأجانب التي تنوي إدارة الاتحاد التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ولكن بيليتش طلب مهلة من أجل الوقوف بنفسه على مستويات اللاعبين الأجانب ومن ثم تحديد احتياجات الفريق بعد استلامه المهمة، وذلك بحسب ما علمته «مكة».

وعلى الصعيد نفسه ركز الكرواتي على رفع المعدل اللياقي للاعبين على فترتين صباحية ومسائية بمعسكر الفريق الحالي بالطائف، عطفا على التقرير الفني المقدم من قبل المدربين الوطنيين بندر باصريح والمشرف الفني على فريق كرة القدم بالنادي سعد الشهري، وذلك بمتابعة خاصة من بيليتش وجهازه المساعد للوصول إلى معدل يستطيع من خلاله اللاعبون تعويض الانخفاض الكبير الذي كان يعانيه في الجولات الخمس الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نتيجة الإعداد السيئ بمعسكر الفريق بداية الموسم الذي أقامه بالنمسا مع المدرب السابق المقال الأرجنتيني رامون دياز.

ويواجه بيليتش غياب 9 لاعبين بمعسكر الفريق نتيجة الإصابات ومشاركة الثنائي المغربي كريم الأحمدي والأسترالي جورمان مع منتخبي بلديهما، إذ تقرر أن يخوض الفريق بعد غد مواجهة ودية أمام أحد أندية فرق الدرجة الثانية بالطائف نتيجة انشغال فرق دوري الأولى وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الوحدة لتحديد موعد لمواجهة ودية بين الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان