الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع رئيس لجنة الحكام: أرفض لقاء مسؤولي نادي الاتحاد بشكل منفرد.. ومستعدين لاستقبال التظلمات

بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة

الزيارات: 108
التعليقات: 0
بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة
http://www.athrnews.org/?p=321128
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أطلعت إدارة نادي الاتحاد مدرب الفريق الجديد الكرواتي سلافن بيليتش على ملفات لعدد من اللاعبين الأجانب التي تنوي إدارة الاتحاد التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ولكن بيليتش طلب مهلة من أجل الوقوف بنفسه على مستويات اللاعبين الأجانب ومن ثم تحديد احتياجات الفريق بعد استلامه المهمة، وذلك بحسب ما علمته «مكة».

وعلى الصعيد نفسه ركز الكرواتي على رفع المعدل اللياقي للاعبين على فترتين صباحية ومسائية بمعسكر الفريق الحالي بالطائف، عطفا على التقرير الفني المقدم من قبل المدربين الوطنيين بندر باصريح والمشرف الفني على فريق كرة القدم بالنادي سعد الشهري، وذلك بمتابعة خاصة من بيليتش وجهازه المساعد للوصول إلى معدل يستطيع من خلاله اللاعبون تعويض الانخفاض الكبير الذي كان يعانيه في الجولات الخمس الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نتيجة الإعداد السيئ بمعسكر الفريق بداية الموسم الذي أقامه بالنمسا مع المدرب السابق المقال الأرجنتيني رامون دياز.

ويواجه بيليتش غياب 9 لاعبين بمعسكر الفريق نتيجة الإصابات ومشاركة الثنائي المغربي كريم الأحمدي والأسترالي جورمان مع منتخبي بلديهما، إذ تقرر أن يخوض الفريق بعد غد مواجهة ودية أمام أحد أندية فرق الدرجة الثانية بالطائف نتيجة انشغال فرق دوري الأولى وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الوحدة لتحديد موعد لمواجهة ودية بين الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان