الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة

الزيارات: 143
التعليقات: 0
بيليتش يحدد مصير أجانب الاتحاد بعد المعاينة
http://www.athrnews.org/?p=321128
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أطلعت إدارة نادي الاتحاد مدرب الفريق الجديد الكرواتي سلافن بيليتش على ملفات لعدد من اللاعبين الأجانب التي تنوي إدارة الاتحاد التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ولكن بيليتش طلب مهلة من أجل الوقوف بنفسه على مستويات اللاعبين الأجانب ومن ثم تحديد احتياجات الفريق بعد استلامه المهمة، وذلك بحسب ما علمته «مكة».

وعلى الصعيد نفسه ركز الكرواتي على رفع المعدل اللياقي للاعبين على فترتين صباحية ومسائية بمعسكر الفريق الحالي بالطائف، عطفا على التقرير الفني المقدم من قبل المدربين الوطنيين بندر باصريح والمشرف الفني على فريق كرة القدم بالنادي سعد الشهري، وذلك بمتابعة خاصة من بيليتش وجهازه المساعد للوصول إلى معدل يستطيع من خلاله اللاعبون تعويض الانخفاض الكبير الذي كان يعانيه في الجولات الخمس الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نتيجة الإعداد السيئ بمعسكر الفريق بداية الموسم الذي أقامه بالنمسا مع المدرب السابق المقال الأرجنتيني رامون دياز.

ويواجه بيليتش غياب 9 لاعبين بمعسكر الفريق نتيجة الإصابات ومشاركة الثنائي المغربي كريم الأحمدي والأسترالي جورمان مع منتخبي بلديهما، إذ تقرر أن يخوض الفريق بعد غد مواجهة ودية أمام أحد أندية فرق الدرجة الثانية بالطائف نتيجة انشغال فرق دوري الأولى وعدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة الوحدة لتحديد موعد لمواجهة ودية بين الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان