الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب “المغامسي”: نزع الولاية عن المرأة.. دعوة باطلة لا تصح شرعاً وزير العمل: نعمل على دعم التوسع في التوطين.. وأطلقنا 71 خدمة موجهة للمنشآت والأفراد مدير فرع العمل بتبوك يعلّق على قضية “أريج معنفة تبوك” عراك في مسجد يثير أزمة ومحافظة بارق تعلق ! مصرع فتاتين دهستهما مركبة فجر اليوم في جازان الأمير سعود بن نايف يدشن صندوق القروض التنموية” أجدى” سفارة المملكة تكشف ملابسات فقدان طيار سعودي في الفلبين

الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء

الزيارات: 151
التعليقات: 0
الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء
http://www.athrnews.org/?p=321131
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدَّم لاعب الهلال (الدولي السابق) محمد الدعيع شكره وتقديره للقائمين على بطولة (كأس زايد للأنديةالأبطال)، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، على ما تحظى به النسخة الحالية (الاستثنائية) من دعم لا محدود، وجوائز كبيرة، وحضور إعلامي وجماهيري لافت.

كما قدم الدعيع شكره لرئيس الهيئة العامةللرياضة تركي آل الشيخ على التوجيه بتكريمهبين شوطَيْ السوبر السعودي - المصري الذي جمع الهلال السعودي ونظيره الزمالك المصري مع نخبة من نجوم الكرة العربية نظير العطاء الذي قدمه مع ناديه ومنتخب بلاده.

وعن بطولة سوبر كلاسيكو التي تضم منتخبات (البرازيل والأرجنتين والعراق)، إلى جانب الأخضر السعودي، وتستضيفها السعودية هذه الأيام، وتُقام مبارياتها في الرياض وجدة، قال الدعيع: "تجمُّع كروي فخم لصفوة المنتخبات. ولولا دعم ولاة الأمرلرياضتنا، واهتمام ودعم رئيس مجلس إدارةالهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، لما تحقق ذلك على أرضالواقع. وإن شاء الله تتحقق الفائدة المرجوة من هذا التجمع وهذه المباريات التي تأتي في أيامالفيفا، وتكون خير إعداد للمنتخب السعودي قبل خوض بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات".

الجدير بالذكر أنه تم مؤخرًا اختيار الدعيع سفيرًا لحملة "ادعم ناديك" الخاصة بنادي الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان