الخميس, 6 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المحكمة الجزائية تحدد موعداً بديلاً للمتهم أحمد التميمي لحضور جلسة المحاكمة إعلان نتائج القبول المبدئي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية لحرس الحدود اليماني: مشروع إنهاء الانقلاب يبدأ من الحديدة استئناف العمل في توسعة المسجد الحرام.. وإغلاق باب الملك عبدالعزيز توقيع مذكرة تفاهم لتوظيف 40 ألف مواطن ومواطنة في 10 تخصصات صحية خادم الحرمين يستقبل رئيس الحكومة التونسية ويقيم مأدبة غداء له.. وتوقيع اتفاقيتين ومذكرة تفاهم شاهد.. إحباط تهريب كمية كبيرة من كروز السجائر مخفاة بطريقة غريبة داخل شاحنة “الصحة”: نسبة الرضا عن خدماتنا قاربت 70% خلال الربع الثالث من العام الجاري مبتعثون عائدون من كندا يشكون تعطل فسح مركباتهم.. و”الجمارك” توضح “غوتيريش” يعلن الاتفاق على إخراج القوات المتحاربة من “الحديدة” مفاجأة… أدلة تكشف تورط دولتين إحداهما خليجية في مقتل علي عبد الله صالح الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية المالديف لدى المملكة

الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء

الزيارات: 87
التعليقات: 0
الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء
http://www.athrnews.org/?p=321131
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدَّم لاعب الهلال (الدولي السابق) محمد الدعيع شكره وتقديره للقائمين على بطولة (كأس زايد للأنديةالأبطال)، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، على ما تحظى به النسخة الحالية (الاستثنائية) من دعم لا محدود، وجوائز كبيرة، وحضور إعلامي وجماهيري لافت.

كما قدم الدعيع شكره لرئيس الهيئة العامةللرياضة تركي آل الشيخ على التوجيه بتكريمهبين شوطَيْ السوبر السعودي - المصري الذي جمع الهلال السعودي ونظيره الزمالك المصري مع نخبة من نجوم الكرة العربية نظير العطاء الذي قدمه مع ناديه ومنتخب بلاده.

وعن بطولة سوبر كلاسيكو التي تضم منتخبات (البرازيل والأرجنتين والعراق)، إلى جانب الأخضر السعودي، وتستضيفها السعودية هذه الأيام، وتُقام مبارياتها في الرياض وجدة، قال الدعيع: "تجمُّع كروي فخم لصفوة المنتخبات. ولولا دعم ولاة الأمرلرياضتنا، واهتمام ودعم رئيس مجلس إدارةالهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، لما تحقق ذلك على أرضالواقع. وإن شاء الله تتحقق الفائدة المرجوة من هذا التجمع وهذه المباريات التي تأتي في أيامالفيفا، وتكون خير إعداد للمنتخب السعودي قبل خوض بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات".

الجدير بالذكر أنه تم مؤخرًا اختيار الدعيع سفيرًا لحملة "ادعم ناديك" الخاصة بنادي الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان