الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع رئيس لجنة الحكام: أرفض لقاء مسؤولي نادي الاتحاد بشكل منفرد.. ومستعدين لاستقبال التظلمات

الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء

الزيارات: 113
التعليقات: 0
الدعيع: بطولة كأس زايد للأنديةالأبطال (استثنائية) في كل شيء
http://www.athrnews.org/?p=321131
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدَّم لاعب الهلال (الدولي السابق) محمد الدعيع شكره وتقديره للقائمين على بطولة (كأس زايد للأنديةالأبطال)، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، على ما تحظى به النسخة الحالية (الاستثنائية) من دعم لا محدود، وجوائز كبيرة، وحضور إعلامي وجماهيري لافت.

كما قدم الدعيع شكره لرئيس الهيئة العامةللرياضة تركي آل الشيخ على التوجيه بتكريمهبين شوطَيْ السوبر السعودي - المصري الذي جمع الهلال السعودي ونظيره الزمالك المصري مع نخبة من نجوم الكرة العربية نظير العطاء الذي قدمه مع ناديه ومنتخب بلاده.

وعن بطولة سوبر كلاسيكو التي تضم منتخبات (البرازيل والأرجنتين والعراق)، إلى جانب الأخضر السعودي، وتستضيفها السعودية هذه الأيام، وتُقام مبارياتها في الرياض وجدة، قال الدعيع: "تجمُّع كروي فخم لصفوة المنتخبات. ولولا دعم ولاة الأمرلرياضتنا، واهتمام ودعم رئيس مجلس إدارةالهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، لما تحقق ذلك على أرضالواقع. وإن شاء الله تتحقق الفائدة المرجوة من هذا التجمع وهذه المباريات التي تأتي في أيامالفيفا، وتكون خير إعداد للمنتخب السعودي قبل خوض بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات".

الجدير بالذكر أنه تم مؤخرًا اختيار الدعيع سفيرًا لحملة "ادعم ناديك" الخاصة بنادي الهلال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان