الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تدين وتستنكر التفجيرين اللذين استهدفا مسجدين بكابول وكويتا عائلة الطيار السعودي المفقود في الفلبين تنفي تحطم الطائرة وتلمح لاختطافه شاهد.. لص يدهس مالك سيارة بالرياض بعدما حاول منعه من سرقتها.. ويلوذ بالفرار “المحيذيف”: لدينا أكثر من 850 ألف وظيفة في التخصصات التقنية لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام

نشأت أكرم: عودة البلطان قفزة لـ”الشباب”.. واللاعبون محظوظون بدعم ولي العهد

الزيارات: 180
التعليقات: 0
نشأت أكرم: عودة البلطان قفزة لـ”الشباب”.. واللاعبون محظوظون بدعم ولي العهد
http://www.athrnews.org/?p=321134
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال نشأت أكرم، نجم منتخب العراق والشباب السابق، إن أجمل أيام حياته قضاها داخل جدران نادي الشباب، مُشيرًا إلى قضائه 3 مواسم ممتازة جدًّا من خلال المستوى وتحقيق النتائج الطيبة وبناء جيل ممتاز.

وأضاف نشأت أكرم، في مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء، أنه عندما يتواجد بالسعودية يحرص على زيارة نادي الشباب، ويكون حينها مثل الشخص الذي يتنفس بعد غياب التنفس عنه فترة.

وأشار، إلى أن أفضل لحظة لديه عند تحقيق الدوري على النادي الكبير الهلال والفوز عليه بثلاثية نظيفة، وحصوله على أفضل محترف بالدوري السعودي.

وتابع: "الشباب نادٍ أنموذجي، وأتمنى أن يعود كما كان في السابق وأفضل بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمستشار تركي آل الشيخ".

وأشار، "بوجود خالد البطان بـ"الشباب" صارت قفزة بالنادي، وسعدت كثيرًا بعودته مثل كثيرين من محبي النادي".

ووجه النجم العراقي، الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والقيادة السعودية على توجهاتهم لخدمة الرياضة العربية ودعم الكرة العراقية، والحرص على تواجدهم بالبطولة التي يُشارك فيها منتخبات البرازيل والأرجنتين".

وأكد نشأت أكرم، أن اللاعبين حاليًا محظوظون بدعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وتوجههم لجعل الدوري السعودي من أقوى دوريات العالم، مما جعله يتمنى أن يكون لاعبًا في الفترة الحالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان