الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط 2.6 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال 16 شهرا ولي العهد الامير محمد بن سلمان يبدأ جولة آسيوية بزيارة باكستان قنصلية المملكة في لوس أنجلوس تصدر بياناً حول وفاة المبتعث بندر البارقي أمير منطقة جازان بالنيابة يستقبل مستشار خادم الحرمين الأمير عبدالعزيز بن سطام إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة

نشأت أكرم: عودة البلطان قفزة لـ”الشباب”.. واللاعبون محظوظون بدعم ولي العهد

الزيارات: 131
التعليقات: 0
نشأت أكرم: عودة البلطان قفزة لـ”الشباب”.. واللاعبون محظوظون بدعم ولي العهد
http://www.athrnews.org/?p=321134
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قال نشأت أكرم، نجم منتخب العراق والشباب السابق، إن أجمل أيام حياته قضاها داخل جدران نادي الشباب، مُشيرًا إلى قضائه 3 مواسم ممتازة جدًّا من خلال المستوى وتحقيق النتائج الطيبة وبناء جيل ممتاز.

وأضاف نشأت أكرم، في مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء، أنه عندما يتواجد بالسعودية يحرص على زيارة نادي الشباب، ويكون حينها مثل الشخص الذي يتنفس بعد غياب التنفس عنه فترة.

وأشار، إلى أن أفضل لحظة لديه عند تحقيق الدوري على النادي الكبير الهلال والفوز عليه بثلاثية نظيفة، وحصوله على أفضل محترف بالدوري السعودي.

وتابع: "الشباب نادٍ أنموذجي، وأتمنى أن يعود كما كان في السابق وأفضل بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمستشار تركي آل الشيخ".

وأشار، "بوجود خالد البطان بـ"الشباب" صارت قفزة بالنادي، وسعدت كثيرًا بعودته مثل كثيرين من محبي النادي".

ووجه النجم العراقي، الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والقيادة السعودية على توجهاتهم لخدمة الرياضة العربية ودعم الكرة العراقية، والحرص على تواجدهم بالبطولة التي يُشارك فيها منتخبات البرازيل والأرجنتين".

وأكد نشأت أكرم، أن اللاعبين حاليًا محظوظون بدعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وتوجههم لجعل الدوري السعودي من أقوى دوريات العالم، مما جعله يتمنى أن يكون لاعبًا في الفترة الحالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان