الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

ماليزيا تقرر إلغاء عقوبة الإعدام

الزيارات: 56
التعليقات: 0
ماليزيا تقرر إلغاء عقوبة الإعدام
http://www.athrnews.org/?p=321140
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قررت الحكومة الماليزية إلغاء عقوبة #الإعدام، بحسب ما أعلن وزير الاتصالات، غوبيند سينغ ديو، في خطوة رحبت بها منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان.

وقال الوزير إن "الحكومة موافقة على إلغاء عقوبة الإعدام"، مضيفا "آمل أن يتم تعديل القانون قريبا".

وينص القانون الماليزي الحالي على عقوبة الإعدام شنقا لمجموعة من الجرائم تتراوح بين القتل والخطف مرورا بحيازة أسلحة نارية وتهريب المخدرات.

واتخذت الحكومة قرار إلغاء العقوبة القصوى على ضوء معارضة الماليزيين المتزايدة لها.

وأعلن ن. سورندران من المنظمة الحقوقية "محامون من أجل الحرية" في بيان أن "عقوبة الإعدام وحشية وتنطوي على درجة من القسوة لا يمكن تصورها".

وألمح إلى أن إلغاء عقوبة الإعدام سيمنح #ماليزيا السلطة الأخلاقية للدفاع عن الماليزيين الذين يواجهون عقوبات إعدام في الخارج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان