الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالصور.. خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيسة وزراء بنجلاديش “إعادة التمويل العقاري” توقع اتفاقية شراكة مع “السعودي الفرنسي” “مدني مكة” يحذر من التقلبات الجوية المؤثرة ويناشد الالتزام بهذه التعليمات “الزكاة والدخل” يجب أن يشمل إجمالي سعر السلع على الأرفف ضريبة القيمة المضافة “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيرا في مواطن بمنطقة تبوك ولي العهد لوزير الخارجية الأمريكي: “أنت في دولة صديقة.. ونحن حلفاء أقوياء وقدماء” تصادم يسفر عن مصرع وإصابة 11 شخصا بينهم 9 معلمات بعسير وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي»
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

مقتل 15 من قوات حرس الحدود الأفغانية في هجوم لطالبان

الزيارات: 56
التعليقات: 0
مقتل 15 من قوات حرس الحدود الأفغانية في هجوم لطالبان
http://www.athrnews.org/?p=321143
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

قتل 15 على الأقل من أفراد شرطة حرس الحدود الافغانية، في هجوم لطالبان على نقطة شرطة صغيرة بإقليم قندوز شمال البلاد.

وقال سيد أسد الله السادات، عضو مجلس الإقليم، إن هناك 13 شخصًا على الأقل أصيبوا في الهجوم الذي وقع فجر الخميس، بمنطقة قلعة زال في إقليم قندوز شمال البلاد، بالقرب من الحدود مع طاجيكستان.

وأوضح السادات أن النيران اشتعلت في جزء من القاعدة الشرطية، وأن المسلحين أخذوا جميع المعدات التي تمكنوا من حملها.

من ناحية أخرى، أكد عضو في المجلس الإقليمي يدعى أمين الله أياد الدين، وقوع الحادث الذي قال إنه أسفر عن مقتل 16 شخصًا على الأقل.

يذكر أن مسلحي طالبان قاموا خلال الأشهر الأخيرة بتكثيف الهجمات على قوات الأمن الأفغانية والمرافق الحكومية في أنحاء البلاد، تاركين وراءهم جثث القتلى والجرحى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان