الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 فبراير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إصابة مؤذن المسجد النبوي بجلطة في القلب حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد في المملكة عقاريون: 85% من العقارات السكنية غير مؤمن عليها.. وهذا هو السبب 4 أسباب لاستدعاء السيارات من قبل “التجارة”.. أكثرها طفاية الحريق خلال زيارة ولي العهد.. 9 اتفاقات جديدة بين المملكة وباكستان بقيمة 32 مليار دولار “شرطة مكة” تطيح بعصابة مكونة من باكستاني ومواطنين سلبوا 30 ألفاً من مقيم لائحة “الخدمة المدنية”: زيادة إجازات موظفي الدولة في حالات الوفاة والوضع والمولود الجهني: موجة باردة على بعض مناطق المملكة اعتباراً من اليوم.. وهذه درجات الحرارة المتوقعة “حقوق الإنسان” تعلق على الحملة التي تستهدف خدمات “أبشر” ماذا قال الشيخ المغامسي عن صعود الأمير محمد بن سلمان على سطح الكعبة؟ مقـتل وإصابة 18 حوثياً في مواجهات مع الجيش اليمني شمال الضالع رئيس لجنة الحكام: أرفض لقاء مسؤولي نادي الاتحاد بشكل منفرد.. ومستعدين لاستقبال التظلمات

بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ

الزيارات: 129
التعليقات: 0
بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ
http://www.athrnews.org/?p=321149
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ مرحلة علاجية جديدة خلال الفترة الحالية، حيث يتواجد في الولايات المتحدة، بعد تعرضه لوعكة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في هذه اللحظات كل الدعوات للغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ مع مرحلة علاجية جديدة، الله يخفف عليك في هذه الساعات، الآلام صعبة لكن بإذن الله قدامك العافية”.

وتابع الإعلامي الرياضي تغريدته قائلًا: “وتكفيك دعوات المئات من العائلات والأشخاص الذين وقفت معهم في أصعب حالاتهم الصحية والمعيشية”.

وبعدما أعلن الفراج عن بدء تركي آل الشيخ لرحلة علاجية جديدة، حرص الإعلاميون والجماهير على مساندة ودعم رئيس الهيئة العامة للرياضة والدعاء له بالشفاء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب الناقد الرياضي عبد الكريم الحمد: “الله يشفيه ويعافيه ويرجع سالم غانم لوطنه”، وقال الإعلامي الرياضي معن القويعي: “الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة ويرده لأهله وأحبابه ولنا وهو بأتم صحته وعافيته”.

وقال “سراب الصبح”: “والله يابو ناصر أنت البطل حتى في مرضك همك إسعاد شباب وطنك ربي يشفيك ويعافيك يا أسد الرياضة العربية”، وكتب عزيز: “نختلف أو نتفق على أبو ناصر بالأخير ….. هو أخونا وأسأل الله أن يشفيه ويعافيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين قدامك العافية”.

وعلق الإداري السابق بنادي أُحد خالد الترجمي قائلًا: ” أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي تركي آل الشيخ وتمدّه بالصّحة والعافية”.

وتابع أحمد عواد الرفاعي: “اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف عبدك {تركي آل الشيخ} أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك . اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقمًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان