الأحد, 21 رمضان 1440 هجريا, الموافق 26 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد.. لص يدهس مالك سيارة بالرياض بعدما حاول منعه من سرقتها.. ويلوذ بالفرار “المحيذيف”: لدينا أكثر من 850 ألف وظيفة في التخصصات التقنية لأول مرة.. إجازة عيد هذا العام لا تحتسب مدتها ضمن الإجازات الاعتيادية لموظفي الجهات الحكومية القبض على شخصين دخلا إحدى محميات حوطة بني تميم وبحوزتهما سـلاح ومناظير أمانة نجران تصدر بياناً رسمياً بشأن انهيار وهبوط بعض الطرق في المنطقة وكيل محافظة بارق: مقطع مُشاجرة المسجد قديم ولم تحدث في بارق “الطيران المدني” يوضّح حقوق المسافر على الناقل الجوي في حال تخفيض الدرجة صرف 45 مليون ريال عطاء سند الزواج لـ 2200 مستفيد في الدفعة الثالثة جمعية أعمال تختتم دورة مهارات سوق العمل بمشاركة 82 موظفا عاجل .. شرطة الرياض توضح حقيقة فيديو القبض على مخالفي الذوق العام أهالي قرية الشاخر بمحافظة صبياء يقيمون مائدة افطار جماعي بجامع القرية الأخضر يخسر بثنائية في افتتاح مشواره بمونديال الشباب

بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ

الزيارات: 169
التعليقات: 0
بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ
http://www.athrnews.org/?p=321149
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ مرحلة علاجية جديدة خلال الفترة الحالية، حيث يتواجد في الولايات المتحدة، بعد تعرضه لوعكة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في هذه اللحظات كل الدعوات للغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ مع مرحلة علاجية جديدة، الله يخفف عليك في هذه الساعات، الآلام صعبة لكن بإذن الله قدامك العافية”.

وتابع الإعلامي الرياضي تغريدته قائلًا: “وتكفيك دعوات المئات من العائلات والأشخاص الذين وقفت معهم في أصعب حالاتهم الصحية والمعيشية”.

وبعدما أعلن الفراج عن بدء تركي آل الشيخ لرحلة علاجية جديدة، حرص الإعلاميون والجماهير على مساندة ودعم رئيس الهيئة العامة للرياضة والدعاء له بالشفاء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب الناقد الرياضي عبد الكريم الحمد: “الله يشفيه ويعافيه ويرجع سالم غانم لوطنه”، وقال الإعلامي الرياضي معن القويعي: “الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة ويرده لأهله وأحبابه ولنا وهو بأتم صحته وعافيته”.

وقال “سراب الصبح”: “والله يابو ناصر أنت البطل حتى في مرضك همك إسعاد شباب وطنك ربي يشفيك ويعافيك يا أسد الرياضة العربية”، وكتب عزيز: “نختلف أو نتفق على أبو ناصر بالأخير ….. هو أخونا وأسأل الله أن يشفيه ويعافيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين قدامك العافية”.

وعلق الإداري السابق بنادي أُحد خالد الترجمي قائلًا: ” أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي تركي آل الشيخ وتمدّه بالصّحة والعافية”.

وتابع أحمد عواد الرفاعي: “اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف عبدك {تركي آل الشيخ} أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك . اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقمًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان