الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الإعلام توقع اتفاقية تعاون مع “البريد السعودي” لتقديم خدمة “مُريح” العيسى: ارتفاع عدد المدارس المشاركة في مشروع التحول نحو التعليم الرقمي إلى 1893 مدرسة قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ

الزيارات: 64
التعليقات: 0
بعدما بدأ رحلة علاجية جديدة.. الدعوات تُحيط تركي آل الشيخ
http://www.athrnews.org/?p=321149
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

بدأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ مرحلة علاجية جديدة خلال الفترة الحالية، حيث يتواجد في الولايات المتحدة، بعد تعرضه لوعكة صحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في هذه اللحظات كل الدعوات للغالي معالي المستشار تركي آل الشيخ مع مرحلة علاجية جديدة، الله يخفف عليك في هذه الساعات، الآلام صعبة لكن بإذن الله قدامك العافية”.

وتابع الإعلامي الرياضي تغريدته قائلًا: “وتكفيك دعوات المئات من العائلات والأشخاص الذين وقفت معهم في أصعب حالاتهم الصحية والمعيشية”.

وبعدما أعلن الفراج عن بدء تركي آل الشيخ لرحلة علاجية جديدة، حرص الإعلاميون والجماهير على مساندة ودعم رئيس الهيئة العامة للرياضة والدعاء له بالشفاء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب الناقد الرياضي عبد الكريم الحمد: “الله يشفيه ويعافيه ويرجع سالم غانم لوطنه”، وقال الإعلامي الرياضي معن القويعي: “الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة ويرده لأهله وأحبابه ولنا وهو بأتم صحته وعافيته”.

وقال “سراب الصبح”: “والله يابو ناصر أنت البطل حتى في مرضك همك إسعاد شباب وطنك ربي يشفيك ويعافيك يا أسد الرياضة العربية”، وكتب عزيز: “نختلف أو نتفق على أبو ناصر بالأخير ….. هو أخونا وأسأل الله أن يشفيه ويعافيه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين قدامك العافية”.

وعلق الإداري السابق بنادي أُحد خالد الترجمي قائلًا: ” أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي تركي آل الشيخ وتمدّه بالصّحة والعافية”.

وتابع أحمد عواد الرفاعي: “اللهم يا واسع العطاء ويا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشف عبدك {تركي آل الشيخ} أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك . اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقمًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان