الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قطار الرياض: الانتهاء من تركيب الجسور الخرسانية بنسبة 100% (صور) “العمل” تنفذ 131 ألف جولة تفتيشية للتحقق من تأنيث وتوطين محال بيع المستلزمات النسائية نائب أمير جازان يوجه بسرعة تنفيذ مشروعي «تأهيل مستشفى جازان العام» و«إنشاء التخصصي» 6 خطوات لتقديم الاعتراض على أخطاء تسجيل الملكية إلكترونيا.. تعرف عليها هيئة الخبراء تبقي أعضاء التدريس وموظفي الجامعات على نظام الخدمة التعليم: الأحد تطبيق نظام الحضور والانصراف بــ«البصمة» وطن الخير ووطن العطاء من قيادة السخاء و العطاء مختص: 1600 طفل سعودي يصابون بالسرطان سنويا.. وعجز في عدد الأسرة بالمستشفيات يخدم قطاعات عديدة في “الداخلية”.. تعرّف على “بنان” المتنقل لكشف المطلوبين والمخالفين (فيديو) “تبجيل” يعلن تأجيل التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات لأجل غير مسمى ويوضح السبب إحباط محاولة تهريب 3 ملايين حبة كبتاجون كانت مخبأة في إرسالية قادمة للمملكة دراسة: 4 علامات بسيطة تساعدك على التنبؤ بوجود متاعب صحية خطيرة
عاجل | الملك يأمر بإعادة صرف العلاوة السنوية بوضعها وإجراءاتها السابقة

“التجارة” تشهّر بصاحب مؤسسة فلاتر سيارات مقلدة لعلامات تجارية بالرياض

الزيارات: 53
التعليقات: 0
“التجارة” تشهّر بصاحب مؤسسة فلاتر سيارات مقلدة لعلامات تجارية بالرياض
http://www.athrnews.org/?p=321152
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهّرت وزارة التجارة والاستثمار بصاحب مؤسسة تزاول نشاط تجارة قطع غيار السيارات بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانة صاحب المنشأة وثبوت مخالفته لنظام العلامات التجارية.

واتُهم صاحب المؤسسة بحيازة وعرض فلاتر سيارات مقلدة لعلامات تجارية مسجلة لدى الوزارة، وهو ما يُعد انتهاكا لحقوق الملكية الفكرية وإيهاما وتضليلا للمستهلكين بجودة المنتجات المعروضة.

وتضمّن الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بالرياض فرض غرامة مالية، ومصادرة السلع المقلدة، ونشر حكم المخالفة في صحيفة محلية على نفقة المخالف.

وكان مفتشو وزارة التجارة والاستثمار ضبطوا لدى المؤسسة أكثر من 23 ألف قطعة من فلاتر الزيت والهواء المقلدة لعلامات تجارية مسجلة، فتمت مصادرتها وإحالة القضية إلى الجهات القضائية، التي أصدرت حكمها المشار إليه.

يُذكر أن نظام العلامات التجارية يعاقب بالسجن مدة تصل إلى سنة وغرامة تصل إلى مليون ريال، أو بإحداهما، على من زوّر علامة مسجلة أو قلدها بطريقة تتسبب في تضليل الجمهور، ومن استعمل بسوء القصد علامة مزورة أو مقلدة، وكل من وضع بسوء القصد على منتجاته أو استعمل فيما يتعلق بخدماته علامة مملوكة لغيره، وكل من عرض أو طرح للبيع أو باع أو حاز بقصد البيع منتجات عليها علامة مزورة أو مقلدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان