الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

تعليم تبوك يناقش خطط رفع المستوى التحصيلي في المدارس

الزيارات: 113
التعليقات: 0
تعليم تبوك يناقش خطط رفع المستوى التحصيلي في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=321391
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

ترأس المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أمس في مكتبه لجنة رفع مستوى التحصيل الدراسي في تعليم تبوك ، بحضور أعضاء اللجنة لبناء خطة قصيرة المدى لهذا العام تهدف إلى وضع البرامج والمشاريع والمبادرات الساعية إلى تحسين المستوى التحصيلي للطلاب في الاختبارات الفصلية والاختبارات الدولية.

وأكد العُمري على أن رفع مستوى التحصيل الدراسي ينطلق من أهمية تأهيل الطالب بأن يفخر بما يدرس، وربط المعلومة بواقعه و حياته، وتجهيزه بأن يكون مستعدا في استخدام الخبرة التعليمية في مواقف جديدة، إضافة إلى محاولة البحث عن معلومات ومهارات مشابهة واكتشافها، وغرس الثقة في النفس، وتحقيق عنصر الفعالية في نفسه.

وأوضح أن التقييم في المجال التعليمي هو العملية التي يمكن من خلالها تقدير قيمة مدخلات وعمليات مخرجات أي نظام تعليمي ، وإصدار الحكم على مدى الجودة والفاعلية وخلص الاجتماع إلى أهمية صنع المبادرات في الميدان التعليمي بما ينعكس على التحصيل العلمي للطلاب والطالبات في المدارس، من خلال تكريس رؤية تكاملية توجه الجهود في منظومة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان