الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن

الزيارات: 633
التعليقات: 0
السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن
http://www.athrnews.org/?p=321397
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أفاد مسؤول في القنصلية الإندونيسية بالمملكة أن تطبيق اتفاقیة استئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة سيكون خلال شهر نوفمبر المقبل، لافتاً إلى أنه سيكون متاحاً للأفراد الاستقدام وليس حِكراً على الشركات فقط.

وأوضح المسؤول أن نحو 30 ألف عاملة إندونيسية جاهزة للقدوم إلى السعودية برواتب تبدأ من 1500 ريال، مشيراً إلى أن توقف الاستقدام في السابق كان بسبب مخالفات بعض مكاتب الاستقدام.

وبيّن أنه جرى وضع نظام جديد لمنع هروب العمالة المنزلية الإندونيسية يشمل عقوبات تبدأ من الغرامات المالية وتصل إلى المنع من دخول البلاد لمرة ثانية لمدة خمس سنوات.

وكان وزير العمل والتنمیة الاجتماعیة أحمد سلیمان الراجحي بالعاصمة الإندونیسیة قد وقّع أول أمس الخمیس مع وزير العمل الإندونیسي محمد حنیف ذاكري، اتفاقیة تقضي باستئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان