الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن

الزيارات: 487
التعليقات: 0
السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن
http://www.athrnews.org/?p=321397
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أفاد مسؤول في القنصلية الإندونيسية بالمملكة أن تطبيق اتفاقیة استئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة سيكون خلال شهر نوفمبر المقبل، لافتاً إلى أنه سيكون متاحاً للأفراد الاستقدام وليس حِكراً على الشركات فقط.

وأوضح المسؤول أن نحو 30 ألف عاملة إندونيسية جاهزة للقدوم إلى السعودية برواتب تبدأ من 1500 ريال، مشيراً إلى أن توقف الاستقدام في السابق كان بسبب مخالفات بعض مكاتب الاستقدام.

وبيّن أنه جرى وضع نظام جديد لمنع هروب العمالة المنزلية الإندونيسية يشمل عقوبات تبدأ من الغرامات المالية وتصل إلى المنع من دخول البلاد لمرة ثانية لمدة خمس سنوات.

وكان وزير العمل والتنمیة الاجتماعیة أحمد سلیمان الراجحي بالعاصمة الإندونیسیة قد وقّع أول أمس الخمیس مع وزير العمل الإندونیسي محمد حنیف ذاكري، اتفاقیة تقضي باستئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان