الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان اختتام منافسات المجموعات بـبطولة ” واعد جازان” لـكرة القدم تقليد “عطيف” رتبة رقيب بتدريب حرس حدود جازان إسقاط شرط اللغة الإنجليزية عن مرشح رئاسة اتحاد القدم الصحفي يتصدر أولويات الاتحاد
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن

الزيارات: 567
التعليقات: 0
السماح للأفراد باستقدام العمالة المنزلية الإندونيسية.. تعرّف على موعد وصولها وعقوبات هروبهن
http://www.athrnews.org/?p=321397
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أفاد مسؤول في القنصلية الإندونيسية بالمملكة أن تطبيق اتفاقیة استئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة سيكون خلال شهر نوفمبر المقبل، لافتاً إلى أنه سيكون متاحاً للأفراد الاستقدام وليس حِكراً على الشركات فقط.

وأوضح المسؤول أن نحو 30 ألف عاملة إندونيسية جاهزة للقدوم إلى السعودية برواتب تبدأ من 1500 ريال، مشيراً إلى أن توقف الاستقدام في السابق كان بسبب مخالفات بعض مكاتب الاستقدام.

وبيّن أنه جرى وضع نظام جديد لمنع هروب العمالة المنزلية الإندونيسية يشمل عقوبات تبدأ من الغرامات المالية وتصل إلى المنع من دخول البلاد لمرة ثانية لمدة خمس سنوات.

وكان وزير العمل والتنمیة الاجتماعیة أحمد سلیمان الراجحي بالعاصمة الإندونیسیة قد وقّع أول أمس الخمیس مع وزير العمل الإندونیسي محمد حنیف ذاكري، اتفاقیة تقضي باستئناف استقدام العمالة المنزلیة الإندونیسیة إلى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان