الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

المولد “حزين” بسبب المنتخب.. ويوجه رسالة إلى جمهور الاتحاد

الزيارات: 76
التعليقات: 0
المولد “حزين” بسبب المنتخب.. ويوجه رسالة إلى جمهور الاتحاد
http://www.athrnews.org/?p=321909
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشف فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، عن تطورات إصابته التي ابعدته عن مباريات فريقه، خلال الفترة الماضية.

وتعرض المولد، في 20 سبتمبر الماضي، لإصابة قوية في العضلة الضامة، في المباراة أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، غاب على إثرها عن الملاعب.

وأوضح المولد في تصريحات لفضائية "إم بي سي"، أن إصابته كانت عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية، لافتًا إلى أنه سيعود إلى الملاعب خلال أسبوع أو أسبوعين من الآن.

وعن نتائج الاتحاد الكارثية، منذ بداية الموسم الحالي، أعرب عن صدمته بسبب هذا الأمر، مؤكدًا على قدرة الفريق، على تخطي هذه الأزمة، والعودة بشكل أقوى، لإسعاد الجماهير العريقة.

ووجه المولد، رسالة إلى الجماهير الاتحادية، بسبب النتائج السيئة منذ بداية الموسم الحالي، قائلًا: "أنا آسف للغاية".

وفي سياق آخر، شدد فهد المولد، على أنه يشعر بالحزن عن الغياب عن المنتخب، في الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو"، قائلًا: "تمنيت اللعب ضد البرازيل.. ولكن قدر الله ما شاء فعل".

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، يقبع في المركز الأخير بمسابقة جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنقطة واحدة فقط، من 5 جولات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان