الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية

الزيارات: 135
التعليقات: 0
STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية
http://www.athrnews.org/?p=321980
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الاتصالات السعودية STC عن إطلاق خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة ودون رسوم إضافية، كأول مشغل في المملكة يقدم هذه الخدمة التي ستكون حصرية لعملاء التميز. مشيرة إلى أن العملاء بإمكانهم طلب الشريحة وتنشيطها بطريقة سهلة ميسرة عبر موقع My STC، على أن تتاح لاحقاً عبر التطبيق، وذلك في شهر ديسمبر المقبل 2018.

وقالت الشركة: من بين مزايا الشريحة إمكانية تفعيلها في أي وقت ومن أي مكان داخل وخارج المملكة، إذ ستوفر حلول للعملاء الذين يتعذر عليهم زيارة فروع STC لوجودهم خارج المملكة.

وأضافت: الخدمة متاحة فقط لاستبدال الشريحة الرقم المفوتر وليس لتأسيس خط جديد، لافتةً إلى أن عميل التميز باستطاعته الحصول على شريحة وحدة لكل رقم تحت هويته، فيما يستلزم الحصول على الشريحة زيارة أحد فروع STC، على أن توفر في منافذ متعددة في وقت لاحق.

وأكدت أن الخدمة لن تكون مقابل رسوم إضافية، إذ ستبقى رسوم تفعيل الشريحة 50 ريال فقط كما في السابق. للمزيد من المعلومات يرجى من العميل إرسال MySIM إلى 900.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان