الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية

الزيارات: 167
التعليقات: 0
STC تعلن خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة وبلا رسوم إضافية
http://www.athrnews.org/?p=321980
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الاتصالات السعودية STC عن إطلاق خدمة استبدال شريحة الجوال دون اشتراط البصمة ودون رسوم إضافية، كأول مشغل في المملكة يقدم هذه الخدمة التي ستكون حصرية لعملاء التميز. مشيرة إلى أن العملاء بإمكانهم طلب الشريحة وتنشيطها بطريقة سهلة ميسرة عبر موقع My STC، على أن تتاح لاحقاً عبر التطبيق، وذلك في شهر ديسمبر المقبل 2018.

وقالت الشركة: من بين مزايا الشريحة إمكانية تفعيلها في أي وقت ومن أي مكان داخل وخارج المملكة، إذ ستوفر حلول للعملاء الذين يتعذر عليهم زيارة فروع STC لوجودهم خارج المملكة.

وأضافت: الخدمة متاحة فقط لاستبدال الشريحة الرقم المفوتر وليس لتأسيس خط جديد، لافتةً إلى أن عميل التميز باستطاعته الحصول على شريحة وحدة لكل رقم تحت هويته، فيما يستلزم الحصول على الشريحة زيارة أحد فروع STC، على أن توفر في منافذ متعددة في وقت لاحق.

وأكدت أن الخدمة لن تكون مقابل رسوم إضافية، إذ ستبقى رسوم تفعيل الشريحة 50 ريال فقط كما في السابق. للمزيد من المعلومات يرجى من العميل إرسال MySIM إلى 900.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان