الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة «سلفة» خلال 15 دقيقة خادم الحرمين الشريفين يرعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الرابعة صور.. أمير تبوك يدشن “أكاديمية نيوم”.. و”النصر”: ستوفر 6 آلاف فرصة تدريبية ووظيفية للحد من تهريب السجائر.. قائمة بأسماء معينة تخضع للتفتيش بالمنافذ ‏الجمركية “هدف”: برنامج تدريبي يُعرّف بحقوق وواجبات الموظفين السعوديين في سوق العمل “العواد”: المملكة تعمل بكل الإمكانات لمحاربة جرائم الاتجار بالأشخاص «معادن»: السعودية ستصبح أكبر مصدر للأسمدة الفوسفاتية في العالم الحصيني: استمرار الموجة الباردة حتى الأربعاء المقبل خادم الحرمين يصل إلى مقر مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل سمو أمير منطقة جازان يلتقي مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ وعددا من محرريها “أحوال المدنية” المتنقلة تقدم خدماتها في 62 موقعاً حول المملكة وزير الصحة: لم نسجّل أي حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد

صندوق النقد: 92 مليار دولار زيادة في الناتج المحلي للمملكة بحلول 2020

الزيارات: 478
التعليقات: 0
صندوق النقد: 92 مليار دولار زيادة في الناتج المحلي للمملكة بحلول 2020
http://www.athrnews.org/?p=322244
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

توقع صندوق النقد الدولي، أن يحقق الاقتصاد السعودي ارتفاعًا مرتقبًا في الناتج المحلي الإجمالي بحلول 2020، إلى نحو 776.28 مليار دولار، مقارنة بـ 683.83 مليار دولار في 2017، بزيادة قدرها 92.45 مليار دولار، (346.7 مليار ريال).

وأضاف التقرير، الذي نشرته قناة "العربية"، أن الاقتصاد السعودي سيحتل المرتبة 20 عالميًا في 2020، اعتدادًا بالبيانات المتعلقة باقتصاد المملكة للعام الحالي 2018، وفقًا لقناة العربية.

وحقق اقتصاد المملكة، خلال السنوات الماضية، قفزة نوعية في ترتيبه بين اقتصادات العالم، وتقدم بقوة من المرتبة 43 عالميًا (عام 1970) إلى المرتبة 19 خلال العام الجاري مع ناتج محلي إجمالي متوقع عند 698 مليار دولار.

ووفقًا لبيانات البنك الدولي يشهد الاقتصاد العالمي توسعًا بمقدار 6.5 تريليون دولار بين 2017 و2019 ومن المرجح أن تشمل قائمة الدول المتقدمة اقتصاديًا أيضًا: "إندونيسيا والبرازيل وروسيا والمكسيك".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان