الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا, الموافق 27 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الجعفري” رئيساََ لقسم الكوارث والأزمات بإدارة تعليم صبيا ولي العهد يبحث مع ولي عهد دبي فرص تطوير التعاون بين الجانبين “الداخلية” تؤكد عدم صحة بدء العمل بلائحة “المحافظة على الذوق العام” شقيق المواطن الذي تعرض للدهس من لص سرق سيارته في الرياض يوضح حالته الصحية عم الطيار المفقود بالفلبين يكشف تفاصيل جديدة تدعم فرضية اختطافه حسن كراني: فرص هطول الأمطار في بعض مناطق المملكة لازالت واردة “التجارة” تشهِّر بصاحب محطة وقود بسبب بيع مواد بترولية غير مطابقة للمواصفات “فلكية جدة”: الثلاثاء.. الكعبة المشرفة تشهد أولى ظواهر تعامد الشمس فوقها هذا العام العثور على جثـة “مفقود الليث” في أحد مخططات جنوب مكة المكرمة مصادر: إلغاء استقدام الخادمات الإثيوبيات.. و”العمل” تحذف خيار تأشيراتهن رئيس الفيصلي : تفاجأنا بطلب الهلال بقرار وزير الثقافة.. “المحارب”رئيسًا تنفيذيًا للدار السعودية للنشر والتوزيع

بعد أن كان في نزهة بحرية برفقة عائلته..

وفاة مستشار معالي وزير العدل غرقا

الزيارات: 18409
التعليقات: 0
وفاة مستشار معالي وزير العدل غرقا
http://www.athrnews.org/?p=322848
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المجتمع

فجع الوسط العدلي في المملكة العربية السعودية بنبأ وفاة فضيلة كاتب العدل الشيخ / زيد بن سعود الداوود ، مستشار معالي وزير العدل ، وذلك بعد غرقه في شاطئ (الهاف مون) بالمنطقة الشرقية .

ويعد فضيلة الشيخ زيد الداوود رحمه الله من الكفاءات المتميزة التي فقدتها وزارة العدل حيث كان فضيلته وكيلاً مساعداً للتوثيق ثم مستشاراً لمعالي وزير العدل .

وقد كان فضيلته في نزهة بحرية مع عائلته ليقوم بعد ذلك بمزاولة رياضة السباحة إلا أن الأمواج جرفته إلى داخل البحر ليلقى ربه شهيداً بإذن الله .

تعازينا الخاصة لعائلته ، وللوسط العدلي في وفاته رحمه الله .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان