الأحد, 13 شوّال 1440 هجريا, الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير محمد بن سلمان :لن نتردد في التعامل مع أي تهديد لشعبنا وسيادتنا ومصالحنا الحيوية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض وتسقط طائرة بدون طيار “مسيّرة” معادية أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه أبها “العدل” توضح 8 أشياء يجب على المدعي التأكد منها قبل أول جلسة في المحكمة 5 إرشادات تعينك على التمتع بخدمات الإنترنت والاتصالات أثناء سفرك “الملحقية الثقافية” في أمريكا تحذر المبتعثين من زيارة مدن شمال المكسيك تعرض أحد ملاحي “الخطوط السعودية” لإصابة بالغة في تونس محكمة فرنسية ترفض ادعاءات قنوات “beIN SPORTS” ضد “عرب سات” وتفرض عليها غرامات غير مسبوقة الدفاع المدني يحذر من مخاطر أسطوانات الغاز في المنازل ويقدم نصائح لمستخدميها دوريات الأفواج الأمنية تحبط محاولات تهريب كمية من المخدرات والأسلحة وتقبض على المتورطين أمانة الرياض ترفع 7,4 مليون متر مكعب من مخلفات الهدم والبناء خلال 5 أشهر ما علامات تلف إطارات السيارة؟ الأمير تركي الفيصل: بن لادن طلب من أنصاره عدم استهداف إيران.. وهذا سبب دعم قطر لتنظيم “القاعدة”‎

قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها

الزيارات: 1676
التعليقات: 0
قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها
http://www.athrnews.org/?p=324639
صحيفة أثر الإلكترونية
تقارير وتحقيقات

كشف تقرير إعلامي عن أموال طائلة يتقاضاها بعض المدرسين الخصوصيين تصل إلى ملايين الدولارات سنويا إلى جانب العيش في أماكن راقية ومدهشة.

وروى التقرير الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قصة ميليسيا ليهان، التي عملت مدرسة خصوصية وعاشت فترات متفاوتة في جزيرة برمواد ثم كندا ثم فرنسا وجزر البهاما وتوسكانيا وإيطاليا، والآن تقيم في ريف لوكسمبورغ.

وأوضح أن ليهان تتقاضى راتباً سنويا يصل إلى مليون دولار، من عملها في الدروس الخصوصية، والذي تزاوله منذ عشر سنوات.

تخرجت ليهان (36 عاماً) في جامعة أوكسفورد وحصلت على إجازة للعمل كمدرسة، وتدرس للأطفال، وتعمل لدى آباء أثرياء يريدون حصول أبنائهم على أفضل تعليم منزلي.

ويشير التقرير إلى أن ليهان تحب عملها المتنقل الذي يأتيها مصحوباً بإقامة مجانية شاملة السفر والعيش في الخارج، لافتة إلى أن أكثر ما يعجبها ليس فقط الأماكن الجذابة والأوقات التي تقضيها في تدريس الطلاب، بعضها يكون أحياناً على متن يخت خاص، ولكن العلاقات التي تنشأ مع طلابها، وحريتها في وضع منهج خاص يوافق حاجاتهم.

تخصصت ليهان في دراسة اللغات، وتحب الرياضيات، أما العلوم فقد وجدت صعوبة في البداية حتى أتقنتها، وفي وظيفتها الأولى عملت دون توقف للإلمام بجوانب المنهج كافة.

ووفقاً للتقرير فإن مجال التدريس الخصوصي يشهد ازدهاراً، ووفق أحد الاستطلاعات ستناهز قيمته 227 مليار دولار إجمالاً بحلول عام 2022، مدعوماً بنمو الطلب في آسيا وتطور التعليم عبر الإنترنت عبر شركات تصل الطالب بمعلمه في بقاع مختلفة من العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان