السبت, 23 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 18 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دعمته بـ1.2 مليار دولار.. الربيعة: المملكة من أكبر الدول المانحة للسودان ‏”الأرصاد”: هذه أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “الحصيني” يكشف خريطة أمطار الـ 24 ساعة المقبلة اليمن.. الحوثي يتوسع في عمليات حفر الخنادق في الحديدة “الغذاء والدواء” تنصح بهذه الطرق لقياس جرعة الـ “باراسيتامول” للطفل مصادر: قرار استفادة العسكري بالمؤهلات العلمية الأخرى في الترقية لا ينطبق على من درس قبل سريانه ‏”حماية المستهلك” تحذر المدارس الأهلية من ربط تسليم الكتب بسداد ‏الرسوم إصابة 8 أشخاص نتيجة سقوط لعبة في مهرجان نمرة بالعرضيات بدء سريان “لائحة نقل البضائع”.. 97 غرامة مالية بانتظار المخالفين الليلة.. مواجهتا “المحالة” و”الشرائع” تكملان أضلاع نصف النهائي بكأس الملك وزير الخارجية المصري يؤكد اقتراب القاهرة من حسم مفاوضات سد النهضة «الصخري» يتوقع عواصف ثلجية وموجات برد على شمال المملكة ويحدد موعدها

قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها

الزيارات: 1919
التعليقات: 0
قصة معلمة تتقاضى نحو مليون دولار من الدروس الخصوصية.. تعرف عليها
http://www.athrnews.org/?p=324639
صحيفة أثر الإلكترونية
تقارير وتحقيقات

كشف تقرير إعلامي عن أموال طائلة يتقاضاها بعض المدرسين الخصوصيين تصل إلى ملايين الدولارات سنويا إلى جانب العيش في أماكن راقية ومدهشة.

وروى التقرير الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، قصة ميليسيا ليهان، التي عملت مدرسة خصوصية وعاشت فترات متفاوتة في جزيرة برمواد ثم كندا ثم فرنسا وجزر البهاما وتوسكانيا وإيطاليا، والآن تقيم في ريف لوكسمبورغ.

وأوضح أن ليهان تتقاضى راتباً سنويا يصل إلى مليون دولار، من عملها في الدروس الخصوصية، والذي تزاوله منذ عشر سنوات.

تخرجت ليهان (36 عاماً) في جامعة أوكسفورد وحصلت على إجازة للعمل كمدرسة، وتدرس للأطفال، وتعمل لدى آباء أثرياء يريدون حصول أبنائهم على أفضل تعليم منزلي.

ويشير التقرير إلى أن ليهان تحب عملها المتنقل الذي يأتيها مصحوباً بإقامة مجانية شاملة السفر والعيش في الخارج، لافتة إلى أن أكثر ما يعجبها ليس فقط الأماكن الجذابة والأوقات التي تقضيها في تدريس الطلاب، بعضها يكون أحياناً على متن يخت خاص، ولكن العلاقات التي تنشأ مع طلابها، وحريتها في وضع منهج خاص يوافق حاجاتهم.

تخصصت ليهان في دراسة اللغات، وتحب الرياضيات، أما العلوم فقد وجدت صعوبة في البداية حتى أتقنتها، وفي وظيفتها الأولى عملت دون توقف للإلمام بجوانب المنهج كافة.

ووفقاً للتقرير فإن مجال التدريس الخصوصي يشهد ازدهاراً، ووفق أحد الاستطلاعات ستناهز قيمته 227 مليار دولار إجمالاً بحلول عام 2022، مدعوماً بنمو الطلب في آسيا وتطور التعليم عبر الإنترنت عبر شركات تصل الطالب بمعلمه في بقاع مختلفة من العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان