الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق

الزيارات: 321
التعليقات: 0
آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق
http://www.athrnews.org/?p=327273
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن الزيارة التي قام بها يوم أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجنود المصابين الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بمدينة الرياض، وما شهدته من "لقاء حميم" بين سموه ورجاله الأشاوس الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والمقدسات تغني عن ألف تعليق.

جاء ذلك في تغريدة لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "حنو وعناق ومحبة ووفاء بين ولي العهد الأمير الشهم القائد الفذ وأحد أبناء الوطن الشجعان الأوفياء تغني عن ألف تعليق وتعليق.. اللهم احفظ الملك الصالح، وولي عهده المصلح وأبناء وطننا الأوفياء ووطننا المعطاء".

وكان ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قد نقل للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وعبّر في حديثه مع المصابين عن اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، سائلاً الله لهم الصحة والعافية، كما قلد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، وذلك لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان