الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق

الزيارات: 391
التعليقات: 0
آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق
http://www.athrnews.org/?p=327273
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن الزيارة التي قام بها يوم أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجنود المصابين الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بمدينة الرياض، وما شهدته من "لقاء حميم" بين سموه ورجاله الأشاوس الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والمقدسات تغني عن ألف تعليق.

جاء ذلك في تغريدة لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "حنو وعناق ومحبة ووفاء بين ولي العهد الأمير الشهم القائد الفذ وأحد أبناء الوطن الشجعان الأوفياء تغني عن ألف تعليق وتعليق.. اللهم احفظ الملك الصالح، وولي عهده المصلح وأبناء وطننا الأوفياء ووطننا المعطاء".

وكان ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قد نقل للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وعبّر في حديثه مع المصابين عن اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، سائلاً الله لهم الصحة والعافية، كما قلد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، وذلك لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان