الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق

الزيارات: 266
التعليقات: 0
آل الشيخ عن لقاء ولي العهد بالجنود المصابين: حميم ويغني عن ألف تعليق
http://www.athrnews.org/?p=327273
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أن الزيارة التي قام بها يوم أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، للجنود المصابين الذين يتلقون العلاج في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بمدينة الرياض، وما شهدته من "لقاء حميم" بين سموه ورجاله الأشاوس الذين ضربوا أروع الأمثلة في التفاني والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والمقدسات تغني عن ألف تعليق.

جاء ذلك في تغريدة لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "حنو وعناق ومحبة ووفاء بين ولي العهد الأمير الشهم القائد الفذ وأحد أبناء الوطن الشجعان الأوفياء تغني عن ألف تعليق وتعليق.. اللهم احفظ الملك الصالح، وولي عهده المصلح وأبناء وطننا الأوفياء ووطننا المعطاء".

وكان ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان قد نقل للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.
وعبّر في حديثه مع المصابين عن اعتزازه بشجاعتهم وتقديره لتضحياتهم، سائلاً الله لهم الصحة والعافية، كما قلد المصابين نوط الشرف ونوط المعركة، وذلك لجميع المصابين في العمليات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان