الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

شهدت حضور الدكتور

بالصور.. فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا

الزيارات: 6709
التعليقات: 0
بالصور.. فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=327536
علي هرشان
أخبار محلية

ضمن فعاليات الدورة التأهيلة لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية التي ينضمها مكتب التعليم بصبيا لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية شهد اليوم الثاني من الدورة العديد من البرامج التدريبية حيث انطلقت الدورة بمحاضرة تعريفية عن أنظمة وبرامج وخطط السلامة قدمها المشرف التربوي بقسم الأمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم صبيا الأستاذ أسامة سهلي.
كما شهدت الدورة حضور مدير مكتب التعليم الدكتور عبدالرحمن رديني الذي قدم كلمة شكر من خلالها منسقي الأمن والسلامة وحثهم على بذل المزيد من العطاء حتى تتم الاستفادة من هذه الدورة في توعية منسوبي مدارسهم من معلمين وطلاب.
عقب ذلك إنطلق منسقي الأمن والسلامة إلى مقر إدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا وكان في استقبالهم مدير العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا النقيب محمد المالكي الذي رحب بالأستاذ محمد عطية مشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا وجميع المنسقين حيث جرى تعريف الحضور على آليات ومعدات الإطفاء كما تم تتفيذ وتطبيق تجربة إطفاء عملية وشرح من خلال التجربة كيفية إستخدام الطفاية وطريقة الإطفاء.
من جانب آخر قدم المشرف على الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا الأستاذ محمد عطية شكره لمدير مكتب تعليم صبيا الدكتور عبدالرحمن رديني على زيارته التشريفية للدورة واهتمامه اللا محدود بمنسقي الأمن والسلامة المدرسية كما قدم شكره لمدير العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا النقيب محمد المالكي ورئيس العلاقات العامة والاعلام بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا الرقيب ماجد المهنا على استقبالهم وتعاونهم مع منسوبي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا كما قدم شكره كذلك للمشرف التربوي الأستاذ أسامه سهلي على ماقدمه لمنسوبي الدورة من معلومات قيمة.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية بمركز الدفاع المدني بمحافظة صبيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان