الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا, الموافق 20 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة المالية تسلط الضوء على التوقعات الاقتصادية العالمية والمخاطر والآثار المترتبة على اقتصاد المملكة مكتب التعليم بشرق الرياض يستضيف لقاء مشرفي قضايا شاغلي الوظائف التعليمية سكني يوفر 21.132 خياراً سكنياً وتمويليًا لأهالي حائل قلق اتحادي لغياب «بريجوفيتش» الوحدة يعلن رسمياً تعاقده مع مدرب الهلال السابق الأرجنتيني خوان براون الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يصدر قراراً بتأسيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام جماهير الهلال تُساند رئيسها وتتساءل اين الاسباب يا لجنة الانضباط؟ الصرامي يعلق على تغريدة رئيس الهلال: محاولة بائسة لإخفاء الدلال الذي نالوه ! النصر يستحوذ على جوائز الأفضلية الثلاث للجولة 24 من دوري المحترفين 10 ضوابط جديدة لاستيراد المواشي الحيّة بالصور.. طلاب وطالبات جازان ينثرون ابداعهم على مسرح “واعد” وكيل إمارة جازان يفتتح فعاليات ملتقى جازان الأول للأورام وأمراض الدم
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

شهدت حضور الدكتور

بالصور.. فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا

الزيارات: 7057
التعليقات: 0
بالصور.. فعاليات الدورة التأهيلية لمنسقي الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا
علي هرشان - أثر :
http://www.athrnews.org/?p=327536
علي هرشان
أخبار محلية

ضمن فعاليات الدورة التأهيلة لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية التي ينضمها مكتب التعليم بصبيا لمنسقي الأمن والسلامة المدرسية شهد اليوم الثاني من الدورة العديد من البرامج التدريبية حيث انطلقت الدورة بمحاضرة تعريفية عن أنظمة وبرامج وخطط السلامة قدمها المشرف التربوي بقسم الأمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم صبيا الأستاذ أسامة سهلي.
كما شهدت الدورة حضور مدير مكتب التعليم الدكتور عبدالرحمن رديني الذي قدم كلمة شكر من خلالها منسقي الأمن والسلامة وحثهم على بذل المزيد من العطاء حتى تتم الاستفادة من هذه الدورة في توعية منسوبي مدارسهم من معلمين وطلاب.
عقب ذلك إنطلق منسقي الأمن والسلامة إلى مقر إدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا وكان في استقبالهم مدير العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا النقيب محمد المالكي الذي رحب بالأستاذ محمد عطية مشرف الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا وجميع المنسقين حيث جرى تعريف الحضور على آليات ومعدات الإطفاء كما تم تتفيذ وتطبيق تجربة إطفاء عملية وشرح من خلال التجربة كيفية إستخدام الطفاية وطريقة الإطفاء.
من جانب آخر قدم المشرف على الأمن والسلامة بمكتب تعليم صبيا الأستاذ محمد عطية شكره لمدير مكتب تعليم صبيا الدكتور عبدالرحمن رديني على زيارته التشريفية للدورة واهتمامه اللا محدود بمنسقي الأمن والسلامة المدرسية كما قدم شكره لمدير العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا النقيب محمد المالكي ورئيس العلاقات العامة والاعلام بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا الرقيب ماجد المهنا على استقبالهم وتعاونهم مع منسوبي الأمن والسلامة المدرسية بمكتب تعليم صبيا كما قدم شكره كذلك للمشرف التربوي الأستاذ أسامه سهلي على ماقدمه لمنسوبي الدورة من معلومات قيمة.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية بمركز الدفاع المدني بمحافظة صبيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان