الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أبرز تحديثات تطبيق “واتس آب” خلال عام 2019 ميليشيا الحوثي تمنع كاميرت من لقاء الشرعية في الحديدة “الغذاء والدواء” تغلق 7 منشآت مخالفة وتوقف 23 خط إنتاج خلال ديسمبر “الدفاع المدني” يطلق عدداً من النصائح والإرشادات لتجنب مخاطر الغبار والعاصفة الرملية وفاة طالب حفر الباطن ضحية حافلة مدرسته متأثرا بإصابته آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس

الزيارات: 137
التعليقات: 0
اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=327689
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت مصادر إن وزارة التعليم اعتمدت 7 مناهج مختلفة ومتنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس، وزعت بطريقة عشوائية بين إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن التطبيق بدأ في 4 مناطق وهي الرياض والقصيم والشرقية وجدة.

وأوضحت المصادر أن المناهج تفاوتت من حيث التعقيد والرتابة والسلاسة واختلاف المهارات فيها، مبينة أن توزيع المناهج السبعة سيكون في المدن الكبيرة كالرياض وجدة، بينما سيوزع منهج أو منهجان في باقي المدن والمحافظات.

وأكدت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس الرياض أن هذه المناهج عالمية وفيها كل البرامج والبرمجيات، فيما لفتت معلمة أخرى بالطائف إلى أن المناهج فيها تطوير نوعي وشامل ودعم لغوي عالٍ لرفع مستوى الطلاب والطالبات، وأكثر تشويقاً وجذباً لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان