الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس

الزيارات: 80
التعليقات: 0
اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=327689
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت مصادر إن وزارة التعليم اعتمدت 7 مناهج مختلفة ومتنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس، وزعت بطريقة عشوائية بين إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن التطبيق بدأ في 4 مناطق وهي الرياض والقصيم والشرقية وجدة.

وأوضحت المصادر أن المناهج تفاوتت من حيث التعقيد والرتابة والسلاسة واختلاف المهارات فيها، مبينة أن توزيع المناهج السبعة سيكون في المدن الكبيرة كالرياض وجدة، بينما سيوزع منهج أو منهجان في باقي المدن والمحافظات.

وأكدت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس الرياض أن هذه المناهج عالمية وفيها كل البرامج والبرمجيات، فيما لفتت معلمة أخرى بالطائف إلى أن المناهج فيها تطوير نوعي وشامل ودعم لغوي عالٍ لرفع مستوى الطلاب والطالبات، وأكثر تشويقاً وجذباً لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان