الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اسرة الحلوي تحتفل بترقية ابنهم الملازم علي بن حسين الحلوي بالقاعده الجويه سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين وكيل الرقيب الغزواني والجندي شبلي كراني: أمطار غزيرة وبرَد على مناطق بالمملكة.. خلال ساعات اختفاء مواطن في ظروف غامضة.. وشرطة الطائف تكثف جهود البحث عنه منها “غوميز” و”هتلر”.. هذه أغرب أسماء الصقور المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز “الحريري” يناشد بريطانيا وألمانيا وإسبانيا لتمويل السلع الأساسية للبنان اعتصام بغداد.. حصيلة القتلى ترتفع إلى 23 210 متدربة يستفدن من الدورات النسائية للأسر المنتجة بتنمية قوز الجعافرة أمطار رعدية وغبار يحد الرؤية على 8 مناطق غدًا “صحة الرياض” تطلق مبادرات توعوية للمسافرين على الرحلات الداخلية “الخارجية” ترحب بإعلان الولايات المتحدة والسودان تبادل السفراء بينهما “الطيران المدني” يحتفي باليوم العالمي للطيران المدني وسط إنجازات غير مسبوقة

اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس

الزيارات: 413
التعليقات: 0
اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=327689
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت مصادر إن وزارة التعليم اعتمدت 7 مناهج مختلفة ومتنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس، وزعت بطريقة عشوائية بين إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن التطبيق بدأ في 4 مناطق وهي الرياض والقصيم والشرقية وجدة.

وأوضحت المصادر أن المناهج تفاوتت من حيث التعقيد والرتابة والسلاسة واختلاف المهارات فيها، مبينة أن توزيع المناهج السبعة سيكون في المدن الكبيرة كالرياض وجدة، بينما سيوزع منهج أو منهجان في باقي المدن والمحافظات.

وأكدت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس الرياض أن هذه المناهج عالمية وفيها كل البرامج والبرمجيات، فيما لفتت معلمة أخرى بالطائف إلى أن المناهج فيها تطوير نوعي وشامل ودعم لغوي عالٍ لرفع مستوى الطلاب والطالبات، وأكثر تشويقاً وجذباً لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان