الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدني مكة” يُحذّر من تداعيات التقلبات الجوية ويدعو للتقيد بإرشادات السلامة ولي العهد يوجّه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير المساندة لفريق الهلال إلى اليابان الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يستعرض أهم الحالات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية “الأحوال المدنية”: يحق للمواطن الاطلاع على صورته في الهوية الوطنية قبل اعتمادها.. والزينة مسموحة للنساء تعليم الرياض يوجه المدارس بالاستعداد لفصل الشتاء وزير الإسكان يتفقد المشاريع السكنية في “جازان” .. ويشّدد على سرعة الإنجاز سمو أمير منطقة جازان يجتمع بوزير الاسكان ويرعى توقيع عدة اتفاقيات ويسلم مفاتيح للمستفيدين من خدمات الاسكان “الغذاء والدواء” تُطلق خدمة المساعد الذكي “سارة” وتطبيق “طمني”.. تعرف على آلية عملهم “الشورى” يطالب “الترفيه” بمراعاة هوية المملكة في الفعاليات وملاءمة الرسوم للجمهور المستهدف سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية المكلف “الأرصاد” توضح توقعاتها للطقس في “موسم الرياض” اليوم الأربعاء سمو أمير منطقة جازان يعزي أسرة وذوي الصميلي

اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس

الزيارات: 390
التعليقات: 0
اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=327689
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت مصادر إن وزارة التعليم اعتمدت 7 مناهج مختلفة ومتنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس، وزعت بطريقة عشوائية بين إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن التطبيق بدأ في 4 مناطق وهي الرياض والقصيم والشرقية وجدة.

وأوضحت المصادر أن المناهج تفاوتت من حيث التعقيد والرتابة والسلاسة واختلاف المهارات فيها، مبينة أن توزيع المناهج السبعة سيكون في المدن الكبيرة كالرياض وجدة، بينما سيوزع منهج أو منهجان في باقي المدن والمحافظات.

وأكدت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس الرياض أن هذه المناهج عالمية وفيها كل البرامج والبرمجيات، فيما لفتت معلمة أخرى بالطائف إلى أن المناهج فيها تطوير نوعي وشامل ودعم لغوي عالٍ لرفع مستوى الطلاب والطالبات، وأكثر تشويقاً وجذباً لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان