السبت, 7 شوّال 1441 هجريا, الموافق 30 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة استعان به ترامب لإخماد الاحتجاجات على مـقتل جورج فلوريد .. ما مهام الحرس الوطني الأمريكي؟ رئيس المجلس الأعلى للقضاء يوجه باستئناف عقد الجلسات القضائية “عن بعد” من خلال “التقاضي الإلكتروني” وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية الجدعان: إعادة فتح الأنشطة الاقتصادية تدريجياً خطوة إيجابية لتحسن الآداء الاقتصادي واستمرار دور الحكومة الداعم للتنمية الاقتصادية “الصحة” تكشف جنسيات وأعمار وأماكن 17 متوفى بكورونا أُعلن عنهم اليوم متحدث “الطيران المدني”: قرار عودة الرحلات الدولية مرتبط بما تقرره اللجان المختصة وزير الشؤون الإسلامية: فاتورة كهرباء الوزارة تستنزف ربع الميزانية.. وعلى المواطنين وأئمة المساجد التعاون لخفضها فيديو.. القبض على شخص تورط في سرقة صيدليات ومحلات تجارية وأجهزة صراف بالرياض والشرقية أمانة المنطقة الشرقية تبدأ بتطبيق حزمة إجراءات احترازية إضافية شرطة منطقة الرياض : القبض على شخص تورط بالسرقة والسطو على عدد من الصيدليات والمراكز التجارية وزير العدل يوجه بإطلاق خدمة “التقاضي عن بعد” ويقر دليلها الإجرائي

اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس

الزيارات: 564
التعليقات: 0
اعتماد 7 مناهج مختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس
http://www.athrnews.org/?p=327689
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قالت مصادر إن وزارة التعليم اعتمدت 7 مناهج مختلفة ومتنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس، وزعت بطريقة عشوائية بين إدارات التعليم في المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أن التطبيق بدأ في 4 مناطق وهي الرياض والقصيم والشرقية وجدة.

وأوضحت المصادر أن المناهج تفاوتت من حيث التعقيد والرتابة والسلاسة واختلاف المهارات فيها، مبينة أن توزيع المناهج السبعة سيكون في المدن الكبيرة كالرياض وجدة، بينما سيوزع منهج أو منهجان في باقي المدن والمحافظات.

وأكدت معلمة لغة إنجليزية في إحدى مدارس الرياض أن هذه المناهج عالمية وفيها كل البرامج والبرمجيات، فيما لفتت معلمة أخرى بالطائف إلى أن المناهج فيها تطوير نوعي وشامل ودعم لغوي عالٍ لرفع مستوى الطلاب والطالبات، وأكثر تشويقاً وجذباً لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان