الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

كشافة تعليم الرياض تحصد المستوى الذهبي في مهرجانات التعليم للتربية الكشفية

الزيارات: 61
التعليقات: 0
كشافة تعليم الرياض تحصد المستوى الذهبي في مهرجانات التعليم للتربية الكشفية
عبدالرحمن الزهراني
http://www.athrnews.org/?p=327834
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في النشاط الطلابي الكشفي مشاركتها في مهرجانات التعليم للتربية الكشفية والتي أقيمت ضمن خطة وكالة الوزارة للتعليم واكتسحت فيها الإدارة المستوى الذهبي في جميع المنافسات الثلاث لمراحل الأشبال والمقامة بحائل وللفتيان والمقامة بالجوف وأخيرا للمتقدم والمقامة بجازان ، وقد تميزت فرق تعليم الرياض المشاركة في المهرجانات بمستوى كشافيها وبحصولهم جميعا على وشاح التميز للمستوى الذهبي بعد اجتيازهم بجدارة لمتطلبات ٢١ شارة هواية كشفية، إضافة إلى إتمام كشافي مرحلة المتقدم لمتطلبات شارة الصقر الكشفي والتي تعتبر أعلى شارة كشفية .

وقد مثل النشاط الكشفي في هذه المشاركات أشبال الفرقة الكشفية بمدرسة الأسود بن وهب الإبتدائية بقيادة الأستاذ يحيى حمدي وفتيان متوسطة عبدالعزيز بن عمير بقيادة الأستاذ علي الحربي وكشافي ثانوية البيروني بقيادة الأستاذ عبدالعزيز القحطاني لمرحلة المتقدم نافسوا فيها ٣٠ إدارة تعليمية في عدد من المجالات ، تجدر الإشارة إلى أن تحقيق المستوى الذهبي في جميع المنافسات الثلاث لم يتحقق سوى لكشافة تعليم الرياض وكشافة تعليم صبيا.

من جانبه وجه مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبوعباة تهنئته للقادة الكشفيين المرافقين وللأشبال والكشافين المشاركين وشكرهم على ما بذلوا من جهد استحقوا من خلاله هذا التميز .

كما أشار الأستاذ محمد المحمود رئيس قسم النشاط الكشفي إلى أن مثل هذه المنافسات تحضى بدعم ومتابعة كبيرين من سعادة مدير عام التعليم الأستاذ حمد الوهيبي وسعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الغنام ومن مدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور أنور أبوعباة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان