الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

قطار سار الليلي يصل الجوف للمرة الأولى

الزيارات: 82
التعليقات: 0
قطار سار الليلي يصل الجوف للمرة الأولى
http://www.athrnews.org/?p=327856
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” عن وصول أولى رحلات قطار الركاب الليلي، فجر اليوم الخميس، إلى محطة الجوف قادمة من الرياض، مرورًا بمحطتي القصيم وحائل.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في “سار” المهندس خالد الحربي: “وصلت أولى الرحلات بحمد الله لمحطة الجوف فجر اليوم؛ حيث سيكون هناك رحلة أسبوعيًّا ذهابًا وإيابًا بين الرياض والجوف”، لافتًا إلى أن الشركة ستزيد عدد الرحلات مستقبلًا لتلبي احتياجات ومتطلبات سكان المنطقة وقاصديها.

وأوضح الحربي أن موعد انطلاق الرحلة من الرياض إلى الجوف في الـ9:30 مساء من كل أربعاء، في حين سيكون وقت رحلة العودة في الـ11:30 مساءً يوم السبت، وبمدة زمنية للرحلة لا تتجاوز 7 ساعات ونصف الساعة، مؤكدًا أنه بدخول هذه الرحلة أصبح هناك خيارات في أوقات الرحلات للتنقل بين محطات “سار” في كلٍّ من: الرياض والقصيم وحائل، وكذلك الجوف، تضاف للرحلات السابقة في جدول الرحلات لقطارات “سار”.

ووفقاً لشركة “سار”، سيتمكّن المسافرون من التنقّل عبر القطارات الليلية التي تحوي مقصورات خاصة للنوم، بدءاً من يوم غدٍ (الأربعاء) بين الرياض والجوف ذهابا واياباً، مروراً بمحطتي حائل والقصيم، كما سيتيح تدشين الرحلات من الرياض للجوف يومي الأربعاء والسبت خياراً جديداً للعملاء في وقت الرحلات للتنقل بين المحطات عملاء الشركة بمناطق الرياض والقصيم وحائل.
وجدّدت “سار”، تأكيدها على أنه بإمكان الراغبين في السفر عبر قطاراتها سواء النهارية أو الليلية المخصصة للمسافات الطويلة، حجز تذاكر السفر للوجهات المتاحة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر التطبيق، أو من خلال مركز خدمة العملاء بالاضافة إلى مكاتب مبيعات التذاكر المتاحة في محطات الركاب في كل من الرياض، المجمعة، القصيم، حائل، والجوف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان