الخميس, 11 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 17 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى آل الشيخ: قلتها مراراً المملكة قادرة على تنظيم أهم الأحداث الفيصل: بدعم قيادتنا وعزيمة شبابنا يتحقق النجاح في كأس الملك: الباطن يسعى لإطفاء الشعلة.. والفتح يأمل بتخطي القيصومة كأس آسيا.. “الأخضر” يبحث عن الصدارة أمام قطر مصادر: منح نحو 70 ألف منشأة تأشيرات تعويضية لسد العجز في المهن والتخصصات النادرة شاهد.. “سامبا” يسلم 100 فيلا سكنية مؤثثة للأسر المحتاجة وأسر شهداء الواجب كراني يوضح مسار الموجة القطبية في المملكة.. وهذا تأثيرها صندوق التنمية العقاري يصدر موافقته الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد “تنفيذ جازان” تلزم مواطناً بسداد قيمة 15 مخالفة مرورية سجلت ضده خلال قيادته سيارة مكفوله الشيخ الشبيلي يوضح حكم ركوب المرأة وحدها مع سائق أجنبي عسكري بجازان يشك في وافد أفريقي ويطلب تفتيشه.. والأخير يصـيبه برصاصتين تدشين خدمة جديدة تسهّل لذوي شهداء الواجب الاستفادة من خدمات “الأحوال”
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

تحذير مهم من الإنتربول السعودي بشأن عملة البيتكوين

الزيارات: 79
التعليقات: 0
تحذير مهم من الإنتربول السعودي بشأن عملة البيتكوين
http://www.athrnews.org/?p=327859
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تلقى الإنتربول السعودي تعميم منظمة الإنتربول “تحذير عن الأسلوب الإجرامي” مفاده أن القسم المعني بمكافحة الجريمة السيبرانية يحقق في قضية كبرى تتصل بمواقع تصيّد احتيالي على الإنترنت تعرّض خدمة الاستثمار في عملة البيتكوين للنصب والاحتيال وتُمكن المشبوهين من خلال تلك المواقع الاحتيالية من سرقة أموال استثمر عدد من الضحايا في العالم أجمع فيها.

وينبه الإنتربول السعودي المواطنين والمقيمين إلى هذا الأسلوب الإجرامي ويحذر من التعامل مع المواقع والروابط التي تمتهن استدراج الضحايا بأساليب احتيال احترافية لسرقة أموالهم ، أو الاستثمار في العملات الرقمية الافتراضية ، مثل البيتكوين ، أو ما يسمى (Virtual Currencies)، أو نشاطات الاستثمار المالي غير المرخص مثل ( الفوركس) لما لتلك التعاملات من عواقب سلبية مختلفة على المتعاملين ومخاطر عالية كونها خارج نطاق المظلة الرقابية داخل المملكة العربية السعودية وكونها لا تعد عملات معتمدة داخل المملكة ولأنه لا يتم التداول بها من خلال أشخاص مرخص لهم في المملكة إضافة إلى جانب شبهة استخدامها كوسيلة لتعاملات مالية غير مشروعة ومحظورة نظاما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان