الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: الإطاحة بالسيدة المُتهمة باختطاف طفل من مستشفى الولادة في بريدة وزير التعليم: المعلمات سيُدَرّسن للبنين في الصفوف الأولية في أكثر من 1400 مدرسة “الخدمة المدنية”: العلاوة السنوية للوظائف التعليمية تبدأ من 300 ريال وتصل إلى 640 ريالاً طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم “السعودية للكهرباء” تعتذر لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالليث جراء العاصفة المطرية القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن القضايا والمخالفات والحالات التي باشرتها دوريات الأمن بالمملكة خلال أسبوع القبض على أحد المتورطين في الاعتداء على امرأة بحديقة الأمير محمد بن ناصر في جازان الشيخ/ محمد البار عامري في ذمة الله سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك البداية بأكاديميتين للموسيقى والتراث.. وزير الثقافة يوجه بتأسيس “أكاديميات الفنون” بالمملكة

“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها

الزيارات: 181
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها
http://www.athrnews.org/?p=327878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تدشن الخطوط السعودية السبت المقبل، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنية والاتصالات الفضائية على متن طائراتها، ما يتيح لضيوفها الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخيارات المنوعة عبر المحتوى الترفيهي الذي جرى تطويره وزيادته ليلبي كافة شرائح الضيوف.

وأوضحت الخطوط السعودية أنها أنهت تجهيز إحدى طائراتها من طراز (A 320) بالتقنية الجديدة بالتعاون مع شركة (تقنية الفضائية) مزود الخدمة إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرائدة في مجال التقنية الفضائية.

كما أتمت بنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلية للطائرة شمل التطوير مقاعد جديدة لدرجة الأعمال وتحديث مقاعد درجة الضيافة وشاشات حديثة ونظاماً ترفيهياً ومميزات جديدة لجميع الضيوف على درجتي الأعمال والضيافة، كما ستقوم الطائرة التي تم تحديث مقصورتها بالكامل وتزويدها بالتقنية الحديثة برحلتها الأولى من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جنيف.

وأكدت أن العمل يتواصل حاليا دون توقف لتوفير هذه التقنية على كافة طائرات الأسطول في الوقت الذي يجري فيه تحديث وتطوير مقصورة الضيوف بالكامل على متن (6) طائرات أخرى من ذات الطراز (A 320) سيتم تشغيلها إلى وجهات في أوروبا إلى جانب جنيف فرانكفورت ميونيخ روما ميلان وفينا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان