الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها

الزيارات: 56
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها
http://www.athrnews.org/?p=327878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تدشن الخطوط السعودية السبت المقبل، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنية والاتصالات الفضائية على متن طائراتها، ما يتيح لضيوفها الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخيارات المنوعة عبر المحتوى الترفيهي الذي جرى تطويره وزيادته ليلبي كافة شرائح الضيوف.

وأوضحت الخطوط السعودية أنها أنهت تجهيز إحدى طائراتها من طراز (A 320) بالتقنية الجديدة بالتعاون مع شركة (تقنية الفضائية) مزود الخدمة إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرائدة في مجال التقنية الفضائية.

كما أتمت بنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلية للطائرة شمل التطوير مقاعد جديدة لدرجة الأعمال وتحديث مقاعد درجة الضيافة وشاشات حديثة ونظاماً ترفيهياً ومميزات جديدة لجميع الضيوف على درجتي الأعمال والضيافة، كما ستقوم الطائرة التي تم تحديث مقصورتها بالكامل وتزويدها بالتقنية الحديثة برحلتها الأولى من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جنيف.

وأكدت أن العمل يتواصل حاليا دون توقف لتوفير هذه التقنية على كافة طائرات الأسطول في الوقت الذي يجري فيه تحديث وتطوير مقصورة الضيوف بالكامل على متن (6) طائرات أخرى من ذات الطراز (A 320) سيتم تشغيلها إلى وجهات في أوروبا إلى جانب جنيف فرانكفورت ميونيخ روما ميلان وفينا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان