الثلاثاء, 12 رجب 1440 هجريا, الموافق 19 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى العقيد المالكي: عمليات التحالف مستمرة في تحييد القدرات الباليستية للميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران القيادة تعزي رئيس جمهورية مـلاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده نائب رئيس الوزراء الجزائري: بوتفليقة سيسلم السلطة إلى رئيس منتخب ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي المرور: ترك المركبة مفتوحة وفي وضع التشغيل.. مخالفة مرورية “سكني” يطلق صفحة “تحديثات البناء” لإظهار نسب الإنجاز في المشاريع والمخططات اطلع على الوضع الحالي للهوية الوطنية.. ولي العهد يرأس اجتماع “الشؤون الاقتصادية والتنمية” 12 وظيفة شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجدة 11 ثانية تلخص مبادرة سند الزواج .. من يستفيد منها وما موقف المرفوضين؟ وزير الثقافة يزور معرض الرياض الدولي للكتاب.. ويؤكد: نسعى للوصوله به للعالمية مجلس الوزراء.. قرارات تخص “الطاقة” و”البريد” و”مؤذني الحرمين”.. وترقيات بالداخلية والخارجية ” النجمي ” يدشن القسم الجديد لحديثي الولادة بمستشفى الملك فهد بجازان
عاجل | «التعليم» تعلن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها

الزيارات: 124
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها
http://www.athrnews.org/?p=327878
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تدشن الخطوط السعودية السبت المقبل، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنية والاتصالات الفضائية على متن طائراتها، ما يتيح لضيوفها الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخيارات المنوعة عبر المحتوى الترفيهي الذي جرى تطويره وزيادته ليلبي كافة شرائح الضيوف.

وأوضحت الخطوط السعودية أنها أنهت تجهيز إحدى طائراتها من طراز (A 320) بالتقنية الجديدة بالتعاون مع شركة (تقنية الفضائية) مزود الخدمة إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرائدة في مجال التقنية الفضائية.

كما أتمت بنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلية للطائرة شمل التطوير مقاعد جديدة لدرجة الأعمال وتحديث مقاعد درجة الضيافة وشاشات حديثة ونظاماً ترفيهياً ومميزات جديدة لجميع الضيوف على درجتي الأعمال والضيافة، كما ستقوم الطائرة التي تم تحديث مقصورتها بالكامل وتزويدها بالتقنية الحديثة برحلتها الأولى من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جنيف.

وأكدت أن العمل يتواصل حاليا دون توقف لتوفير هذه التقنية على كافة طائرات الأسطول في الوقت الذي يجري فيه تحديث وتطوير مقصورة الضيوف بالكامل على متن (6) طائرات أخرى من ذات الطراز (A 320) سيتم تشغيلها إلى وجهات في أوروبا إلى جانب جنيف فرانكفورت ميونيخ روما ميلان وفينا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان