الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

بالنيران الصديقة.. الباطن يتعادل مع الفتح

الزيارات: 59
التعليقات: 0
بالنيران الصديقة.. الباطن يتعادل مع الفتح
http://www.athrnews.org/?p=327884
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

انتهت مباراة الباطن والفتح ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريقين.

بدأت مباراة الباطن والفتح بشكل ضاغط من الفريقين بحثًا عن هدف التقدم، ونجح بانغورا في هز شباك الفريق السماوي في الدقيقة 45، وأضاف منصور حمزي الهدف الثاني في الوقت الإضافي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النموذجي بهدفين دون رد.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مع بداية الشوط الثاني، وتمكن اللاعب فهد الجهني من تقليص الفارق، وتسجيل الهدف الأول في شباك الفتح في الدقيقة 55.

واستمرت محاولات الفريقين، وسجل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ياسين حمزة هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82، ليمنح الباطن التعادل.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم رصيده إلى 8 نقاط في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل رصيد الفتح إلى 10 نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان