الخميس, 20 شعبان 1440 هجريا, الموافق 25 أبريل 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اختفاء شاب خرج من منزل ذويه بجدة قبل يومين.. وأسرته تعلن مكافأة لمن يساعد في العثور عليه وزير الإسكان: أنشأنا مركز بيانات في الوزارة قادراً على قراءة المستقبل.. والوحدات الصغيرة الأكثر طلبا وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تدشن مصليات خاصة لذوي القدرات الخاصة حساب المواطن يوضح آلية دراسة الأهلية وطريقة إبلاغ المستفيد بالنتيجة مصر: القبض على جانٍ دسّ مخدرات داخل أمتعة 3 مسنات قدمن للعمرة وألقي القبض عليهن في مطار جدة الجمارك وتداول توقعان مذكرة تفاهم لتحفيز منشآت القطاع الخاص التحالف العربي يدمّر غرفة اتصالات للميليشيات الحوثية في صعدة الجيش اليمني يسقط طائرة مسيرة للحوثيين في صعدة وزير الشؤون الإسلامية يشيد بدور خالد الفيصل في خدمة المنطقة وأهلها خالد بن سلمان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع الروسي خالد بن سلمان يبحث التعاون العسكري مع النائب الأول لوزير الدفاع الباكستاني تعرف على أئمة المصلين في شهر رمضان بالحرمين الشريفين

«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب

الزيارات: 141
التعليقات: 0
«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب
http://www.athrnews.org/?p=327887
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفيصلي والشباب اليوم الخميس والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليتعثر الفريقان بالتعادل بعد فوزهما في الجولتين الماضيتين على التوالي.

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع الشباب بنقاطه إلى 16 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب المنافسة.

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب لكن سرعان ما دانت السيطرة لفريق الشباب وسنحت له أول فرصة تهديفية عند الدقيقة 17 بواسطة مدافع الفريق جمال بن العمري، بعدها عاد أصحاب الأرض لاجواء المباراة وبادلوا لاعبي الشباب السيطرة لكن دون فعالية لينتيهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، قلت الهجمات على مرمى الفريقين وكثرت أخطاء التمرير وسط اللاعبين وأبعد مصطفى ملائكة تسديدة شبابية خطرة عن مرماه.

وأجرى ماريوس سوموديكا مدرب الشباب ثلاث تعديلات قضت بدخول البرازيلي سيلفا، حسن الراهب، كرنيستيان بوديكس لاستغلال تراجع لاعبي الفيصلي، لكن لم يغيير ذلك في النتيجة ليعلن الصربي ميلوراد مازيك حكم المباراة نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.

هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الهلال، بينما يواجه الشباب جاره النصر في ديربي الجولة العاشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان