الأحد, 10 ربيع الأول 1440 هجريا, الموافق 18 نوفمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإعلام يرعى حفل تكريم الفائزين في فعالية “داتاثون الإعلام” أمير القصيم يوجه بتشكيل 3 لجان ميدانية لحصر أضرار الأمطار وكيل إمارة جازان يتفقد قرية جازان بالجنادرية رسميًّا .. بيتزي يستبعد ياسر الشهراني من معسكر الشرقية في السنة الثانية من الدورة “7”.. 589 مسؤولاً تحدثوا أمام لجان “الشورى” شاهد .. قوة “طوارئ مجاهدي” الشرقية تضبط 102ألف لتر خمور بالقطيف اعتباراً من يوم غدٍ.. بدء الرصد الآلي لمخالفات استخدام الجوال وعدم ربط الحزام في هذه الطرق “أوغلو” لأردوغان: أنت شريك في الجريمة.. قدّم التسجيلات الخاصة بخاشقجي للبرلمان إن كنت صادقاً القصيم.. الملك يكرّم 7 متميزين رسموا طريقهم في العمل والتطوع الحوثي يحتضر.. الانشقاقات في صفوف المليشيات تحرق 4 كروت مهمة “الصحة” تبدأ حملة توعوية بالسكري وشعارها “عدّل عاداتك” أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة “مكة بلا مخلفات بناء”.. تعرّف على أهدافها

«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب

الزيارات: 55
التعليقات: 0
«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب
http://www.athrnews.org/?p=327887
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفيصلي والشباب اليوم الخميس والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليتعثر الفريقان بالتعادل بعد فوزهما في الجولتين الماضيتين على التوالي.

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع الشباب بنقاطه إلى 16 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب المنافسة.

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب لكن سرعان ما دانت السيطرة لفريق الشباب وسنحت له أول فرصة تهديفية عند الدقيقة 17 بواسطة مدافع الفريق جمال بن العمري، بعدها عاد أصحاب الأرض لاجواء المباراة وبادلوا لاعبي الشباب السيطرة لكن دون فعالية لينتيهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، قلت الهجمات على مرمى الفريقين وكثرت أخطاء التمرير وسط اللاعبين وأبعد مصطفى ملائكة تسديدة شبابية خطرة عن مرماه.

وأجرى ماريوس سوموديكا مدرب الشباب ثلاث تعديلات قضت بدخول البرازيلي سيلفا، حسن الراهب، كرنيستيان بوديكس لاستغلال تراجع لاعبي الفيصلي، لكن لم يغيير ذلك في النتيجة ليعلن الصربي ميلوراد مازيك حكم المباراة نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.

هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الهلال، بينما يواجه الشباب جاره النصر في ديربي الجولة العاشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان