الثلاثاء, 16 جمادى الأول 1440 هجريا, الموافق 22 يناير 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز الملك سلمان للإغاثة ينعى الخبراء ضحايا ألغام الحوثي في مأرب بعد 8 سنوات من المنع.. «الغذاء والدواء» تسمح باستخدام مادة «الترايكلوسان» حفلات غنائية وأمسيات شعرية وعروضًا عالمية تنتظر زوار مهرجان الملك عبدالعزيز قرار من “الفيفا” يحسم انتقال أيمن بن شرقي إلى الوحدة فهد المولد: الهزيمة من اليابان غير مستحقة.. ولم يُقصر أحد بملكية تمتد إلى 25 سنة.. “وزارة البيئة والمياه” توقع اتفاقية لإنشاء محطة لمعالجة الصرف الصحي بالدمام أستراليا تتجاوز أوزبكستان وتصل لدور الثمانية بكأس آسيا النصر والاتحاد يتأهلان لدور الثمانية بكأس خادم الحرمين أمر ملكي : إعفاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني من منصبه “الشورى” يؤجل طرح توصيات تطوير عمل جهاز هيئة “الأمر بالمعروف” “الشورى” يطالب “الإحصاء” بمعالجة نقاط الضعف وإصدار مؤشرات سوق العمل بشكل شهري “الشورى” يطالب بدراسة تمديد مشروع قطار الحرمين حتى مطار الطائف والميقات
عاجل | أوامر ملكية جديدة بإعادة تشكيل مجلس الوزراء ومجلس الشؤون السياسية والأمنية

«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب

الزيارات: 91
التعليقات: 0
«السلبية» تعطل انطلاقة الفيصلي والشباب
http://www.athrnews.org/?p=327887
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفيصلي والشباب اليوم الخميس والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، ليتعثر الفريقان بالتعادل بعد فوزهما في الجولتين الماضيتين على التوالي.

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بينما ارتفع الشباب بنقاطه إلى 16 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب المنافسة.

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب لكن سرعان ما دانت السيطرة لفريق الشباب وسنحت له أول فرصة تهديفية عند الدقيقة 17 بواسطة مدافع الفريق جمال بن العمري، بعدها عاد أصحاب الأرض لاجواء المباراة وبادلوا لاعبي الشباب السيطرة لكن دون فعالية لينتيهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني، قلت الهجمات على مرمى الفريقين وكثرت أخطاء التمرير وسط اللاعبين وأبعد مصطفى ملائكة تسديدة شبابية خطرة عن مرماه.

وأجرى ماريوس سوموديكا مدرب الشباب ثلاث تعديلات قضت بدخول البرازيلي سيلفا، حسن الراهب، كرنيستيان بوديكس لاستغلال تراجع لاعبي الفيصلي، لكن لم يغيير ذلك في النتيجة ليعلن الصربي ميلوراد مازيك حكم المباراة نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.

هذا، ويستضيف الفيصلي نظيره الهلال، بينما يواجه الشباب جاره النصر في ديربي الجولة العاشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان